بعدما تعرّض النجم اللبناني فادي إبراهيم لوعكة صحّية استوجبت نقله من منزله في صورة عاجلة إلى أحد المستشفيات، حيث خضع لتدخّل طبّي طارئ بعدما ساءت حالته الصحيّة، لتعقبها معلومات عن تدهور صحة الأخير وحاجته الماسة الى وحدات دم.. وطمأن مصدر في نقابة الممثّلين في لبنان جمهور الفنّان المخضرم إلى وضعه الصحيّ، مؤكّداً أنّه تخطّى مرحلة الخطر ويتماثل للشفاء.. مؤكداً :”فادي إبراهيم بخير”..وأشار المصدر إلى أنّ إبراهيم وبعد المعاينة الطبيّة اللازمة والاطمئنان على صحّته، سُمح له بمغادرة المستشفى وملازمة الراحة التزاماً بالتعليمات الطبيّة.
الوسوم#الموقع#فادي_ابراهيم#elmaw2a3.net
شاهد أيضاً
ياسمين تغني وجع الفراق بـ “أعراض انسحابه” وكليب سينمائي في لبنان
كتبت / مروة حسن طرحت# المطربة_ ياسمين_ علي _ أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “أعراض انسحابه”، …
الموقع – مجلة الكترونية فنية شاملة elmaw2a3