الجمعة , يونيو 26 2026

علا غانم تخلع زوجها وماذا عن الشبكة والمهر؟

متابعة/ حسانة سليم

قضت محكمة الاسرة بقصر النيل بقبول دعوى الخلع التي أقامتها النجمة علا غانم ضد زوجها الثالث رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، وأقيمت هذه الدعوى لوجود خلافات زوجية بينهما وتم قبولها بسبب هذه الخلافات ووقوع الضرر واستحالة الاستمرار في العيش معاً، وتم الطلاق خلعاً.. وعلى الجانب الآخر صرح محسن حسن محامي رجال عبد العزيز لبيب بأنه بعد قبول دعوي الخلع سيتم رفع دعوي مدنية لاسترداد قيمة الشبكة ومقدم الصداق والمهر.. أكد المحامي على أن قيمة مقدم الصداق تبلغ 100 ألف دولار، بالإضافة إلى الشبكة التي تبلغ قيمتها 193 ألف دولار .

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *