الجمعة , يونيو 26 2026

بسمة وهبة رداً على حملة السخرية:” انا كبرت وصعب اتحكم بمشاعري”

متابعة/ حسانة سليم

ردت الإعلامية بسمة وهبه على حملة السخرية من بكائها الشديد أثناء الاستماع لأغنية ضيفها المطرب محمد فؤاد “طمني عليك”، مؤكدة أن كلمات الأغنية لمست جرحاً عندها، وهو ابتعاد أولادها عنها، وقالت إنها تقبل صورهم بالفعل مثلما تقول كلمات الأغنية.. بسمة نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها على الإنستغرام، وعلقت عليه قائلة: “مش مسامحاك يا محمد يا فؤاد ولا مسامحة كل واحد تآمر معاك عارف نقطه ضعفي.. أنا بعترف أني كبرت وكل ما بكبر أكثر كل ما بيكون صعب أني اتحكم في مشاعري.. الأغنية دي بالذات بتخليني أحس أني ضعيفة.. لأن ولادي مش عايشين معايا من وهما صغيرين.. ودايماً بحلم إني أشوفهم.. لازم أقول للسادة المشاهدين أن ممكن أغنية تكسر الإنسان وتدخله في نوبة حزن شديد وكسرة قلب”

شاهد أيضاً

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يشارك في فعاليات “أسبوع الحزام والطريق للسينما” بمهرجان شنغهاي السينمائي الدولي

شارك #مهرجان_ القاهرة_ السينمائي_ الدولي_ في _فعاليات _”أسبوع_ الحزام _والطريق _للسينما”_ التي تُقام على هامش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *