السبت , يونيو 27 2026

الإذاعى شادي محمد يكرم سامح حسين لعام ٢٠٢٢

متابعةوتصوير/ فاطمة يحيى طراف(القاهرة)

كرم راديو “في السكة” النجم سامح حسين في مهرجان الافضل بين الافضل  بدورته الثالثه، وذلك الحفل شهد مجموعة كبيرة من الفنانين , البلوجر , وشخصيات المؤثرة , والمهرجان برئاسة الإذاعي شادي محمد.

وأعرب سامح حسين عن سعادته بتلك الجائزة التي منحها له رئيس مجلس الإدارة، وكتب عبر صفحته الشخصيه على الفيسبوك قائلا:”بيتي التاني راديو فالسكه مع حبيبي وأخويا شادي محمد شكراً على التكريم والحفله كانت هايله ،ربنا يوفقك ويسعدك ياااارب يامحترم يامجتهد”.. كما أن المهرجان كان من تنظيم ولاء السيد المنسقة الإعلامية , وهي سعيدة بتلك الخطوة.

شاهد أيضاً

بتهمة حيازة المخدرات.. حبس مطرب المهرجانات مجدي شطة

قررت نيابة المرج #حبس _مطرب_ المهرجانات_ مجدي_ شطة_ لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *