السبت , يونيو 27 2026

رامي جمال:” ليس للبهاق علاج وبينتشر بجسمي وأعاني من السكر أيضاً”

متابعة/ حسانة سليم

تحدث الفنان رامي جمال، عن معاناته مع مرض البهاق والمواقف التي تعرض لها من خلال هذا المرض.. وقال رامى جمال في تصريحات لبرنامج “عالوعد”والذى تقدمه المطربة وعد: “فى البداية كنت بشوف المرض إنه مشكلة، وكنت شايف أنه حاجة ستؤثر على مستقبلي”..

وأضاف: “تعرضت لمواقف كثيرة عندما يصافحني أشخاص ثم يسئلونني هل هذا المرض معدي وما حدث لي حب من ربنا الذي يختبرني هل أنت راضي أم لا وأنا راضي جدًا، مرض البهاق ملوش علاج لكن فى أدوية توقف انتشاره فى الجسم وأنا ممنوع منه بسبب أن عندى مرض السكري وممنوع من الكورتيزون وبقيت مضطر أسيبه ينتشر في جسمي، الجميع تعاطف معي بعد إعلان مرضي بالبهاق وليس لدي مشكلة مع مرضي”.

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *