الأحد , يونيو 28 2026

من أشعل الفتنة بين غادة ابراهيم والهام شاهين؟

متابعة/ حسانة سليم

يبدو أن الفنانة غادة إبراهيم قررت التراجع عن مهاجمتها لمواطنتها النجمة إلهام شاهين، بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها قبل فترة واتهامها الأخيرة بأنها تؤثر في عملها الفني. وأكدت الممثلة المصرية في حديث صحافي خلال إحدى الفعاليات أنها اكتشفت أن سيدة أخرى سبّبت “الفتنة” بينها وبين إلهام، وهي التي كانت تحرّض عليها.. واتّهمت بطريقة غير مباشرة الإعلامية بوسي شلبي بالتسبّب في الخلاف مع إلهام وإشعاله، لافتةً إلى أن “الجميع حذّرها منها”.

يُذكر أن إبراهيم اعتادت على مهاجمة كلٍ من إلهام شاهين وبوسي شلبي في كل مناسبة تظهر فيها، متهمةً إياهما بأنهما “تحاولان دائماً إيذاءها بطريقة أو بأخرى، والإساءة إلى سمعتها”، وفق تعبيرها.. وعلى أثر الخلاف، أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر في أيار (مايو) الماضي، برئاسة الفنان أشرف زكي قراراً بوقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وإحالتها الى التحقيق على خلفية أزمتها مع الفنانة والإعلامية.

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *