الأحد , يونيو 2 2024

فاديا ابي شاهين لأمال امال فقيه:” تابعت سيرين بالسجينة فقط ونادين بخمسة ونص وماغي تفوقت على نفسها ولماذا يريدون سجني بدور الشر؟”

أطلت الممثلة والمخرجة فاديا ابي شاهين ضيفة عبر اثير ” صوت الحرية” مع الاعلامية امال فقيه ببرنامجها” صبحية عالحرية”، وفي بداية اللقاء ابدت امال اندهاشها من شكل فاديا البريء والذي مُخالفاً تماماً لادوار الشر التي تقدمها.. وأشارت فاديا انها تجد نفسها في الادوار الصعبة التي تتضمن تركيبات نفسية مُعقدة وشريرة، لان همها أن تُبرز امكانياتها وقدراتها في التمثيل.. كما وتحدثت عن عملها كمدرسة لفن التمثيل في الجامعة واكدت انه يوجد مواهباً كثيرة، ويريدون تعلم فن التمثيل وهذا ما يُبشر بمستقبل جيد للشباب الواعد..

وعلقت الاعلامية امال فقيه بالقول من ان دورها في ” عشرين عشرين” كان جميلاً رغم ان شخصية “عتاب” كانت لئيمة وشرية، وكان رد فاديا انها احبت عتاب وتعاطفت معها لظروفها القاسية التي جعلتها تعمل بالمخدرات مع ” صافي” اي قصي خولي، وعندما سألتها امال اذا ما كانت ستعتمد دائماً ادوار الشر، اكدت فاديا ان المخرجون يرون بوجهها القساوة، لذا يسندون لها الادوار المعقدة والشريرة، وان المخرج الوحيد الذي اعطاها دور الفتاة البسيطة هو المخرج اسد فولادكار بفيلم ” بالحلال”.. مشيرة الا ان بداخلها طاقات كثيرة وهي بأنتظار دور يُفجر طاقاتها لانها قادرة على التلون بالشخصيات، وتحب الشمولية وترفض النمطية بالادوار.

الاعلاميتان امال فقيه وابتسام غنيم والممثلة فاديا ابي شاهين

وعن سؤالها اذا ما كانت خافت من شخصية سوسو في مسلسل ” للموت” قالت انها احبت الشخصية رغم خوفها لانها فتاة ليل، لكن بالمقابل سوسو لها ظروفها التي دفعتها للعمل بالدعارة.. وعن الفنانات اللواتي تتابعهن قالت انها لم تتابع سيرين عبد النور سوى في ” السجينة” ، واحبت نادين نجيم في ” خمسة ونص”، وتعشق اداء كارمن لبس بكل الادوار، وتحب النقلة التي نجحت بها ماغي ابو غصن من الكوميديا الى التراجيديا.. حلقة مميزة تحدثت فيها فاديا ابي شاهين بعفوية وطلبت من الجمهور ان يتابعها بالجزء الثاني من مسلسل ” عنبر2″ عبر منصة شاهد.. برافو للاعلامية امال فقيه ولحواراتها الراقية كونها تستضيف شخصيات مثقفة فنياً ويرفضون الاستسهال فيما يقدمونه.. بالتوفيق لفاديا وامال على السواء

شاهد أيضاً

أكرم الكراني :” عندما اكتب عن الفنان احمد زكي يجب ان اتقمص الشخصية”

كتب/ اكرم الكراني(القاهرة) يظل الفنان الموهوب احمد زكي متصدرا المرتبة الاولي من بين جيله من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *