انتهى الفنان عاصي الحاج من تسجيل اغنيته الجديدة بعنوان” من هلأ لشهر شباط”، من كلمات والحان ناشد اسكندر، تسجيل وتوزيع المايسترو عامر منصور، وقد تم بث الاغنية على طريقة الكليب عبر اليوتيوب.. الف مبروك للمطرب الحاج وبالتوفيق.

الوسوم#الموقع#عاصي_الحاج#عامر_منصور#اغنية_يوتيوب_شباط
كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …