الخميس , يونيو 25 2026

ابن ليلى مراد يهاجم عادل امام والسبب؟

متابعة/ حسانة سليم

انتقد الفنان #زكي فطين عبد الوهاب في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي #الفيسبوك  فيلم ” البعض يذهب الى المأذون مرتين”، للزعيم #عادل امام على الرغم من مرور 43 عاما على عرضه .. حيث أشار إلى أنه شاهد الفيلم مؤخرا وأعرب عن إندهاشه من تصنيفه كفيلم كوميدي ونجاحه وقت عرضه ..

كتب في منشوره : ” بالصدفة اتفرجت على فيلم ” البعض يذهب الى المأذون مرتين” بطولة عادل امام و#نور الشريف و#ميرفت أمين، المفنرض إنه #فيلم كوميدي .. ومش قادر افهم نجح وقتها ازاي؟ .. الله يرحمك يا #فطين يا عبد الوهاب ” .

شاهد أيضاً

الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق جديدها الغنائي “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) تستعد #الفنانة_ سارة _حبيب_ لطرح_ أحدث_ أعمالها _الغنائية_ بعنوان _“طيّرني”_ في تجربة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *