السبت , أبريل 27 2024

ملاحظات رمضانية عن منى واصف، نادين نجيم، حمد العماني و “الشرار” و”عريس تحت الطلب”

كتب/ جهاد ايوب

*باقة ورد إلى الممثل الخليجي حمد العماني على تجسيد دوره ( فيصل )في المسلسل الكويتي” من كتر حبي لك”،ببساطة وخارج التكلف، ومن دون أن يشعرنا بأمراض نفسية كغيره! هنا بسيط وعفوي ومنطقي في لعب دوره ولا يمثل عكس من معه!
*كل مشهد من مشاهد المدرسة منى واصف في المسلسل السوري الأفضل عربياً حتى الآن ” اغمض عينيك””ماستر” تعلموا جميعكم يا من تهتمون بالمكياج ومساحة الدور دون فهم الدور! منى واصف ضمانة لنجاح أي مشهد حضور قيمة…إننا أمام خميرة الفن المحترم.
حمد العماني

*لا يزال المسلسل البدوي السعودي” الشرار”، يحافظ على نجاحه وتميزه من خلال تطور أحداثه بأبعاد درامية منطقية، وتحية إلى مجموعة مهمة تلفت بما تؤديه من تجسيد الشخصيات، والأفضل:  خالد صقر “الشيخ سلمان” و نايف الظفيري”دعار” ورحاب العطار “فضة” و ريما العلي”سارة”، وتحية للمخرج الفوز طنجور.

*من الأعمال الخفيفة المسلية السوري” عريس تحت الطلب”رغم عدم اقناعنا وعدم التوفيق في إختيار الصبايا العازبات إلا أن التأليف والسيناريو  نسرين الحيلوني هو الأفضل وديكورات المنازل والألوان…والأهم لا وجود للصراخ في العمل ولا جريمة ولا الاحتلال الفرنسي ولا العنتريات!
ذكاء من النجمة نادين نجيم لكونها من طلب تأخير عرض مسلسل #2024 لمنتصف شهر رمضان حيث بانت عورات غالبية الأعمال…والحلقة الأولى اليوم فيها طبيعة لبنان الخلابة، وإثارة وتشويق رغم رفضنا وملينا تكرار مواضيع العصابات والمخدرات!
البداية جميلة على أمل أن لا ندخل باللت وتقليد غيرنا!

*

شاهد أيضاً

ابتسام غنيم لندى عماد خليل:” حربوقة حاربتني، واعتذر لسلاف فواخرجي، ونجمة كبيرة افترت على هيفاء وهبي ببدايتها فآزرتها “

حوار/ندى عماد خليل(الحلقة الاولى) لم أجر مرة مقابلة مع احد الا وحرصت ان اكون امينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *