الخميس , مايو 16 2024

اخصائي تجميل الوجه الدكتور انيس مراد للأعلامية لارا دبوس في ” شي جديد:” ضد المبالغة بالتجميل وهذه اهمية متابعة المؤتمرات؟”

حل اخصائي تجميل الوجه الدكتور انيس مراد ضيفاً ببرنامج” شي جديد” مع الاعلامية لارا دبوس على قناة الـ nbn وتحدث عن تجميل الوجه ككل، ومنها اهمية عملية ازالة الجفون المتهدلة حيث اشار الى انها عملية تحسين المظهر الخارجي للعينين، من خلال إزالة الجلد الزائد المترهل الذي يحيط بالعين، والذي يزداد عادةً مع التقدم في العمر إذ لا تعود العضلات التي من شأنها أن تدعم الجفون قادرة على ذلك لأنها تضعف مع مرور الزمن..

واكد على اهمية تجميل الاذن البارزة للاطفال الذين يتعرضون للتنمر من رفاقهم وذلك لتعزيز ثقتهم بأنفسهم ولراحنهم النفسية حيث ان تلك العملية تحسن من مظهرهم كثيراً والى الاجمل، واكد ان الكبار ايضاً الذين يعانون من الاذن البارزة بلجؤن الى العملية الجراحية لتجميلها كونها هي الطريقة الأكثر فعالية حيث يتم في الجراحة إعادة تشكيل الغضروف في الأذن وتقريبها إلى الرأس.. وسألته الاعلامية لارا دبوس حول كثرة اسفاره من بلد لآخر فأجاب انه من متابعة وحضور  المؤتمرات الطبية بهدف التطوير و الاستفادة من التقنيات الحديثة بالتشخيص والعلاج والمتابعة، كما تحدث عن سعادته وهو يقوم بتدريب الاطباء المتخرجين لايمانه ان الطب رسالة الهدف منها تزويد الخبرات وتوسيع المعرفة..

واكد اخصائي تجميل الوجه الدكتور مراد من ان عمليات التجميل تزيد الثقة بالنفس وتمنح الشعور بالرضا خصوصًا بعد العملية والنتيجة الطبيعية.. وشدد انه مع التجميل الطبيعي من دون مبالغة.. وعندما استعرضت له المحاورة لارا دبوس الصور قبل وبعد قال انه من اهمية عمليات تجميل الوجه هو اخفاء  الترهلات الشديدة والتي عجزت الرياضة وحدها على حلها بعد الريجيم او بسبب التعب او التقدم بالسن..

وحول تقليد المشاهير من خلال التجميل اكد الدكتور مراد انه ضد التشبه ببعض الشخصيات العامة والمشاهير، أو لاتباع موضة جمالية معينة، والتي تحولت في مرات كثيرة إلى هوس شوّه كثيرات بدلاً من تجميلهنّ.. حلقة مميزة كان فيها الكثير من المعلومات الغنية حول التجميل وفوائده واهميته في حياتنا، بالاضافة الى انتقاء الطبيب الذي يقدر شرف المهنة ولا يسعى للبروزة من اجل الكسب السريع لايمانه ان الطب رسالة سامية وليست بروازاً للشهرة.

 

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *