السبت , مايو 18 2024

مشاهير يعلنون التضامن مع الشعب الفلسطيني

متابعة/ حسانة سليم

شاطرت مختلف الجنسيات والأقطار العربية الشعب الفلسطيني بعبارات المجد والبطولة، وذلك لأحداث عمليات طوفان الأقصى والتي تمثلت في هجوم على حدود غلاف غزة تجاه المستعمرات الإسرائي>لية، حيث شارك عدد من مشاهير الفن ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلاميين على حساباتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، متمنين لهم النصر والسلامة..نشرت المطربة التونسية لطيفة تضامنها مع الشعب الفلسطيني:” قلبي معكم يا اهلي في غزة ربنا يحميكم ويرحم الشهداء وهذا حزن اخر لا ينتهي في فلسطين الصامدة”..

وعلق الإعلامي المصري عمرو أديب:” بأقل الامكانيات تمت إهانة الجيش (الجبار) يارب سلم يارب احفظ أهلنا في فلسطين. حالة صدمة في إسرائ<يل. هو جيش موعود بالصدمات. فضيحة عسكرية إسرائي<لية ونصر مدوي فلسطيني”.. وكتب النجم محمد هنيدي:” ربنا يحميكم وينصركم.. وما زال في القصة بقية.. فلسطين عربية”، وكتب الفنان نبيل الحلفاوي: “طوفان الأقصى اللهم انصر الحق وأهل الحق. أيا كانت نتيجة المعركة وأيا كانت توابعها ومهما كان عنف رد الفعل الإسرائيلي، فهي تأكيد وتذكير بأنه لا أمان إلا بإيقاف التوسع الاستيطاني واغت>صاب الأراضي والحقوق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة”.. ونشر المخرج خالد يوسف: “ما أعظم هذا الاحتفال بيوم السادس من أكتوبر كان هذا اليوم من خمسين عاما عنوانا للفخر والعزة وعنوانا لاسترداد الكرامة الوطنية واليوم المقاومة الفلسطينية تعيد كتابة التاريخ المجيد وتسطر بطولة جديدة في نضالنا الوطني تحية اكبار وتقديس لكل السائرين على درب مقاتلي الجيش المصري في أكتوبر 1973 في التصدي للعدو الأكبر لأمتنا العربية… تحية إجلال لكل المرابطين على أبواب القدس والعار لكل المتنطعون والمنسحقون للكيان الصهيوني المروجين لأوهام السلام الزائف وأكذوبة التطبيع المهينة لدماء الشهداء”


وعلقت النجمة السورية سلاف فواخرجي:” صباح فلسطين الحلم واليقين”، وعبرالأردني عمر زوربا مشاركته للشعب الفلسطيني:” ان ينصركم الله فلا غالب لكم”،وشاطر الأردني عمر عبيدات الشعب الفلسطيني معبرا أن:” بيت الفلسطيني للفلسطيني”، وكتبت المطربة الاردنية  ديانا كرزون:” اللهم أجعل لأهل فلسطين النصرة والعزة”، وشارك الإعلامي الأردني معاذ العمري والأردنية نداء شرارة كذلك مشاطرتهما للشعب الفلسطيني

 

شاهد أيضاً

جائزه افضل مسلسل رمضاني ليبي للفنانه خدوجه صبري

متابعة وتصوير/ فاطمة يحيى طراف(القاهرة) حصلت نجمه ليبيا الأولي خدوجه صبري علي جائزة افضل ممثله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *