الخميس , يونيو 25 2026

بعد ان وضعت فلاتر.. عمرو مصطفى:” عمري ما حتصور معاها تاني”

متابعة/ حسانة سليم

تعرض النجم عمرو يوسف، لموقف محرج، بعدما التقطت المذيعة بوسي شلبي صورة لها مع الممثل على السجادة الحمراء، بحفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية والتي تقام بمدينة العلمين الجديدة..التقطت بوسي صورة مع عمرو يوسف على السجادة الحمراء للمهرجان واستخدمت خلالها أحد “الفلاتر” الخاصة بأحد تطبيقات السوشيال ميديا، وظهر عمرو خلالها بمظهر مضحك لاقى سخرية متابعيه.. وعلق عمرو على صورته معها : “من حفل مهرجان الدراما في العلمين، وعمري ما هتصور مع بوسي شلبي تاني”.

شاهد أيضاً

بعد 20 سنة من ” اكس فاكتور”.. احمد علاء يعود بألبوم” مش طبيعي”

يعود #المطرب _أحمد_ علاء_ إلى الساحة الغنائية بألبوم جديد يحمل اسم “مش طبيعي”، بعد نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *