الأربعاء , مايو 15 2024

“سحر نيلز” للاعلامية آمال فقيه:” الاهتمام بالاظافر يحمي من خطر التسمم!!”

سحر برو او ” سحر نيلز” اسم مميز في صالون ” مالك” للتزيين النسائي، فهي المسؤلة عن جمال اظافر المرأة والعناية بها، بالاضافة الى الفايبر جل وميغابيز اكريجل، ولانها مُلمة بكل هذه التفاصيل اطلت عبر اثير ” صوت الحرية” مع الاعلامية امال فقيه ببرنامجها المتميز ” صبحية عالحرية”، حيث تحدثت عن الالوان الدارجة لهذا الصيف، ومن ان الاظافر المتوسطة هي الانسب والاشيك، واشارت من انه يوجد الوان من المينيكور تعطي الاظافر شكلاً اطول وأخرى تظهرها قصيرة..

سحر مع الاعلامية امال فقيه في اذاعة ” صوت الحرية”

واشارت من انها تعتمد على شكل اليد ومن خلاله ترسم شكل الاظافر، وقالت من ان الفطريات التي تُصاب بها الزبونة تكون من المبرد ان يجب ان يكون معقماً بالسبيرتو، كما تحدثت عن اهمية الجلش والاكليرك والفايبرز والربيرز، ومن انها تهتم بعلاج الفطريات، وعن سؤال احدى المتصلات عن الفيتامين الانسب للاظافر قالت ان كل جسم له الفيتامين الذي يناسبه،واشارت من ان اية سيدة بأمكانها استخدامها الزيت الزيتون والثوم والفازلين وخلطهم ودهن اظافرهن قبل النوم يومياً الامر الذي يقوي الاظافر ولا يجعلها قابلة للكسر..

سحر نيلز

وقالت ان على السيدات الحرص على جعل اظافرهن نظيفة لان هذا الامر يمنع  نمو البكتريا تحت الأظافر،كما يساهم التعرض المتكرر أو المستمر للمياه في تشققات الأظافر.. وعن تركيبة الأكريليك جل قالت كما أنها أكثر متانة وثباتاً على الأظافر. وبالنسبة إلى من تبحث عن أظافر طويلة ذات شكل مميز  فإن الأكريليك هو الخيار الأنسب لها. أما الجل فهو لمظهر طبيعي أكثر وملمس أكثر مرونة..

سحر برو ” سحر نيلز”

وعن الفايبر قالت:” هذه التقنية هي من بين أحدث الطرق للحصول على اظافر تركيب طويلة،لا تؤذي الاظافر الطبيعية، فهي أقلّ ضرراً من أنواع الاظافر الصناعية الاخرى..لا تسبّب حساسية،ولا تفوح منها رائحة قوية”..  واضافت سحر:” الاهتمام الأظافر يحمي الإنسان بشكل عام  من خطر التعرض للتسمم  ذلك لأن الأوساخ المتجمعة تحت الأظافر الطويلة تؤدي إلى وجود الميكروبات و التي تضر  بالجهاز الهضمي أثناء تناول الطعام”.

لمسات سحر نيلز

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *