السبت , مايو 18 2024

النجم مازن معضم:” أحرص دائماً بالتواجد في المناسبات والمهرجانات التي تعنى بالجنوب”

حوار/ ايناس الشامي(بيروت)

كعادته لبنان بلد الجمال والثقافة والمهرجانات والحفلات،وأيضاً بلد السياحة بامتياز،ودائماً تقام حفلات تكريم لشخصيات كبيرة لبنانية وعربية وأيضاً حفلات تتويج لملكات جمال وغيرهم..بعد غياب طويل دام ٣٠ عاماً على انتخاب ملكة جمال الجنوب بعد أن توجت آمال فقيه ملكة لعام 1991، أعيد تنظيم الحفل بالتعاون مع لجنة تحكيم كبيرة تواجد فيها وجوه فنية ورياضية واطباء تجميل ومن بينهم ممثل لبناني إبن الجنوب، حيث تواجد أيضا مع فريق casting لإختيار المشتركات، ليس من الغريب على هذا الفنان مشاركته في الحفل فهو من مشجعي أي نشاط وحفل ومهرجان لأنه يفتخر بلبنانيته وبانتمائه الجنوبي لكونه من مدينة صيدا عاصمة الجنوب،شغفه وحبه لوطنه ولجنوبه يدعه دائما من أوائل المشاركين والداعمين لهكذا مناسبات، فبرأيه الأجواء الجميلة المتواجدة في لبنان ليست موجودة بأي بلد آخر..إنه النجم الممثل اللبناني مازن معضم حيث كانت معه هذه الدردشة اللطيفة. 

* إلى أي مدى تشجع المهرجانات الفنية والمسابقات الجمالية بظل الظروف الصعبة التي نمر بها في لبنان؟
-بالطبع أشجع كثيراً ، بلدنا هو بلد السياحة والفن والجمال، وندعم دائماً كل مهرجان و events وحفلات تقام فيه،ونحزن عندما تلغى المهرجانات فنحن نريد أن يبقى لبنان بلد الفن الدائم ويستقطب سواح فالأجواء الجميلة المتواجدة فيه ليست موجودة بأي بلد آخر..
* كيف يؤثر دور الفنان باللجان التحكيمية وماذا يضيف للمهرجان برأيك؟
-عندما تتواجد أسماء مهمة وكبيرة في لجان التحكيم من أطباء تجميل ورياضيين وإعلاميين وفنانيين هذا يعطي ثقة كبيرة للجمهور والناس المتابعين ولدى المشاركات أيضاً ، فهذا ما يساعد في إنجاح الحفل ويعطيه قيمة مضافة..
* بصفتك ابن الجنوب اللبناني،كيف كانت تجربتك كفرد من لجنة تحكيم جمالية، بعد غياب طويل دام ٣٠ عاماً على انتخاب ملكة جمال الجنوب؟
-بصفتي إبن الجنوب أحببت المشاركة في هذه التجربة وأيضاً تواجدت في casting لإختيار المشتركات اللواتي سيتأهلن للحفل.. فرحت كثيراً بهذه التجربة فالجنوب جميل جدا بناسه ومساحاته الخضراء ويستاهل مهرجانات وحفلات كُثر..
* ماذا أضافت هذه التجربة لمسيرتك الفنية؟
-لا أعتقد أنها تضيف لمسيرتي الفنية، إنما أحرص دائماً بالتواجد في المناسبات والمهرجانات التي تعنى بالجنوب تحديداً،فتواجدي بين الناس هو دعم لهم وتشجيع مني لجميع نشاطاتهم..
*٥. كلمة أخيرة للـ elmaw2a3.net؟
-الشكر الكبير لكم ولموقعكم الكريم على متابعة أعمالنا وأخبارنا الدائمة وإنشاالله دائما بنجاح مستمر.

شاهد أيضاً

ابتسام غنيم لندى عماد خليل:” أسرار الكبار برأ هشام طلعت من مقتل سوزان تميم، وفنانة قضت على مواطنتها المطربة بالسحر، وواكبت انطلاقة استديو الفن بمصر مع سيمون اسمر”

حوار/ندى عماد خليل(الجزء الثاني) لم أجر مرة مقابلة مع احد الا وحرصت ان اكون امينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *