الإثنين , أبريل 29 2024

بالصور.. كريستال معلوف ” ماشربش الشاي اشرب قازوزة انا”

متابعة/ حسن الخواجة

من جديد كما عودتنا النجمة الشابة الشاملة كريستال معلوف تطل علينا كل فترة بأعمال تحاكي الخيال، وها هي اليوم تعيد غناء اغنية “ما اشربش الشاي اشرب ازوزة انا” لفنانة الزمن الجميل القديرة ليلى نظمي، الاعداد الموسيقي لبوب ازهري
تسجيل صوت استديو، انتاج الفنان يحيى بعلبكي، والااخراج لكريستال معلوف والتصوير تم بعدد من المناطق اللبنانية وفيه مزج من الفلكلورين المصري واللبناني.. يُشار الى ان” ماشربش الشاي اشرب ازوزة انا” من الأغاني الشعبيه الخفيفة التي إشتهرت بمصر في السبعينات..


واختيار كربستال بأعادة تقديم تلك الاغنية الشعبية الجميلة للمطربة الكبيرة ليلى نظمي يُعد تقديراً لمطربة اعطت الكثير للفن الشعبي معربة عن فخرها واعتزازها للمطربة القديرة، وتؤكد كريستال انها مع تجديد الأغاني، وترى انها فكرة إيجابية لأنها بمثابة تكريم لكبار أفنوا حياتهم من أجل ارتقاء الفن العربي للمراتب العالية، وتعرّف الجيل الجديد إلى هؤلاء، مضيفة أن الهدف من تجديد الأغاني الشعبية الحفاظ على هويتنا الأصلية وبالتالي لأنها قريبة ومحببة من الناس.


وكريستال معلوف فنانة موهوبة وتعشق التمثيل الى جانب اجادتها الغناء،كما لديها ميولاً شفافة غير مكررة في الكتابة والتلحين والإخراج .. صاحبة صوت جميل مثقف موسيقياً وهي عضو في نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، وتقوم حالياً بتصوير مسلسل لبناني مصري بالاضافة الى اعادة تقديم بعض من أغانيات الزمن الجميل.

شاهد أيضاً

بعد عرضه بالسويد وروسيا.. ” ايران تحظر مسلسل ” الحشاشين”

متابعة/ حسانة سليم أعلنت إدارة قسم الرقابة على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، التابعة للتليفزيون الإيراني، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *