الثلاثاء , مارس 19 2024

“كذبة كبيرة” .. فيلم يلقي الضوء على إدمان “السوشيل ميديا”

كتب/ حسن نشار

دعت “NMPRO” و “STARZPLAY” و “Grand Cinemas” لحضور “Avant – Premiere” عرض فيلم “كذبة كبيرة” .. وذلك مساء الثلاثاء ٢٣ أيار ٢٠٢٣ .. يتناول العمل فكرة تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على الجميع .. وكيف يتحول في بعض الأحيان إلى إدمان فيدمر حياة العديد من الأشخاص بالمجتمع ..
الفيلم وضع الأصبع على الجرح .. فنقل واقعاً فيه الكثير من الجنون .. بعدما استطاعت وسائل التواصل الإجتماعي اختراق حياة الناس والتبديل في سلوكهم ..
فيلم “كذبة كبيرة” يتأرجح بين الدراما والكوميديا .. ويعالج السوشيل ميديا من كلّ جوانبها .. والجملة التشويقية الخاصة به تقول .. “إنه عالم السوشيل ميديا .. يمكن أن يُستعمل بذكاء ويرتقي بك .. كما يمكنه أن يتحوّل إلى إدمان ويضعك في الحضيض” ..
يشارك في الفيلم عدد لا بأس به من النجوم الذين “يقدّمون الشخصية بمنتهى الاحتراف” .. نذكر منهم .. مجدي مشموشي .. فؤاد يمين .. هبة نور .. لورا خباز .. يعقوب شاهين الذي يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى .. شربل زيادة .. ساندي فرح .. فريد حبيش وغيرهم الكثير الكثير ..
وهذه خلطة من نجوم شباب لبنانيين .. سوريين وفلسطينيين .. لديهم حنكة السوشيل ميديا والتجربة الطويلة بهذه المواقع .. ويظهر ذلك جلياً عبر صفحاتهم وتفاعلهم الدائم عليها .. خصوصاً “إنستغرام” ..

عن admin

شاهد أيضاً

شربل غضية يفتتح شركة انتاج وأولى أعماله فيلم سينمائي قريباً

متابعة هشام فارس/بيروت في حفل ضخم أقيم في مطعم ديوان قصر المازة زغرتا، تم افتتاح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *