الجمعة , مايو 3 2024

ميدو كمال.. الاناني والجاحد في ” سيد العتره” بـ “عالم تاني”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة)

الفنان ميدو كمال ، فنان مبدع و مميز صاحب رسالة وموهبة فريدة يبهر جمهوره دائما بأدواره المميزة، فيجعلك تقف مذهولاً أمام فنه وأدائه المميز، وهو يشارك حالياً الفنان المتألق في مسلسل ” عالم تاني” من بطولة رانيا يوسف، نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف إسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

 

قال ميدو كمال أنه يجسد خلال أحداث العمل دورًا جديدًا ومختلفًا، لم يسبق له أن جسده من قبل في عالم الدراما التليفزيونية، حيث يقدم ضمن أحداث المسلسل دور« سيد العتره ” معلقا :” هي شخصية جاحدة بلا قلب وبلا رحمة وأنانياً،  ويتمني دوري يعجب الجمهور ، فأنا دائماً احرص على التنوع في الأدوار التي اجسدها، كما اخطط جيداً للمرحلة المقبلة في حياتي”.

ويراهن الفنان “ميدو كمال” على نجاح مسلسله الجديد “عالم تاني”، خصوصاً أن المسلسل مضمونه  الإثارة والتشويق ، كما اعرب عن أمله في أن يحظى دوره علي إعجاب وإستحسان الجمهور والذي يعرض حالياً علي النهار 7 مساءاً، والساعة 11 مساء على قناة النهار دراما.

وقدم الفنان ميدو كمال الشكر للمخرج الكبير المبدع العظيم الأستاذ عبد العزيز حشاد علي تشجيعه له وإختياره للمشاركة في أدوار قوية مؤثرة جداً أحبها الجمهور.. كما أشار  ميدو كمال أنه بعد مشاركته في مسلسل “عالم تاني” إعترف المخرجوت بالموهبة الحقيقية له ،وتم ترشيحه في مسلسل “ضرب نار “لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ومن إنتاج شركة سينرجي والمقرر عرضه رمضان 2023.

كما تم ترشيحه من قبل المنتج عوض ماهر للمشاركة في مسلسل “صيد المغارب” بطولة  محمود عبد الغني، وأحمد بدير، وفردوس عبد الحميد، ومحسن منصور، وحجاج عبد العظيم، إنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني والسينمائي للمنتج تامر الدسوقي، قصة جاد زكي، تأليف سليمان دياب، منتج فني عوض ماهر، وإخراج وسام مدني.. من جانب آخر شارك الفنان ميدو كمال في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلات مملكة الغجر ” و”حب عمري” و”مسلسل “5 دقائق”.. ” مملكة الغجر” من بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسناء شافع وسامح الصريطي ومن تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

ومسلسل” حب عمري” من تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد ‏العزيز حشاد، ومن بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة ‏فضالي ومى القاضي وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني ‏كمال وديانا هاشم وسامح الصريطي وتامر فرج وعدد آخر ‏من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي حول ‏قصة كبيرة تجمع البطلين هيثم شاكر وسهر الصايغ وتمر ‏بالعديد من الصعوبات.‏

شاهد أيضاً

احمد صادق:” الوسط الفني مصالح وبلا صداقات “

متابعة/ حسانة سليم أعرب الفنان احمد صادق عن استيائه من الوسط الفني، بسبب عدم السؤال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *