الجمعة , أبريل 26 2024

جمال عبده:” لست متحولاً وتقمصت مدام بيوتي ومنها أستحضر النجوم، وقريباً سأكون الشيف وعيني على شكوكو”

حوار/ ابتسام غنيم(بيروت)

جمال عبده موهبة متميزة مشهود له اتقانه فن التقليد، وليونته بالرقص، وتمتعه بالصوت الجميل، وهو الى جانب ذلك سريع البديهه وذكي ويرتجل المشاهد سواء على المسرح او من خلال استضافته بالبرامج الفنية.. في داخل جمال بركان من المواهب والافكار وهو مع تعزيو خطوانه الفنية تدهور الوضع الامني في لبنان وانتشرت الكورونا، فأصبح ” التيك توك” نافذته ليطل على جمهوره ويقدم المحتوى الذي يًغده من التقليد والغناء، وهو اليوم من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال شخصية “مدام بيوتي” التي تستحضر اوراح النجوم وتتكلم وتغني بأسمهم.. من هنا كان حواري معه.

جمال بشخصية الصبوحة

*مؤخرا غيرت من جلدك الفني؟

-صحيح،وصرت اطلع بشخصيتي مدام “بيوتي”،كما اطليت بفيديو بشخصيتي الحقيقية كجمال عبده، كي لا يختلط الامر على البعض ويعتقد اني شخصاً متحولا. (ويضيف)مدام بيوتي اثارت ضجة وتركت اثرا حلوا لدى المتابعين، حيث استحضرت من خلالها شخصيات فنية من كل الوطن العربي مثل فيفي عبده،اصالة، سميرة توفيق، نجوى كرم، صباح،فيروز، ام كلثوم، نادية الجندي، ملحم بركات، وحيد سيف، نبيل شعيل،اليسا والشيف انطوان وغيرهم.

مدام بيوتي

*من هي مدام بيوتي؟
-استوحيتها من شخصية التقيت بها، سمنه تأكل كثيرا، تدعي انها تفهم في كل شيء وتصف نفسها بملكة جمال الكون وهي عكس ذلك تماما، مسكت بخيوط شخصيتها وجبلتها وأسميتها بيوتي علماً انها ” بشعة”، ونفذتها بأصوات الفنانين،فلاقت قبولا كبيرا لدى المتلقي
*من من الشخصيات الجديدة التي ستفاجأنا بها؟
-سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وماجدة الرومي.

جمال بشخصية فيفي عبده

*لماذا لم تنجز اغنية ميدلي تضم اصوات نجوم الغناء؟
-الفكرة ببالي وقد انجزها بأقرب فرصة حتى تسمح لي الظروف
*وماذا عن المسرح؟
-بعد “سيفو “و”كوميدي نايل”،لم اعمل بأية مسرحية اذ انتشر فيروس كورونا وتدهور الوضع الامني بلبنان.

يقلد سميرة توفيق

*ماذا ببالك؟
-انا اتمتع بموهبة اخرى غير التقليد وهي الطبخ،لم ادرسها ولكني موهوب فيها”نفسي طيب بالاكل”،لذا ببالي ان اعمل على انجاز مطبخاً صغيراً، اطبخ فيه للمشاهدين وكل يوم بشخصية فنية
*انت مثل الوان مان شو تُعد الافكار تنفذها تغني تقدم الاستعراضات تمثل وتطبخ وماذا بعد؟
-صدقيني بداخلي ثورة فنية ولو اتيحت لي الفرص لقدمت ما يدهش الحميع، اثق بفني وبموهبتي “بس الدني حظوظ”، ولاني اؤمن ان لكل مجتهد نصيب كان قراري التركيز على “التيك توك” لاتواصل مع كل الناس من كل الدول،هو نافذتي اليوم لاستمر بالانتشار، لاني من دون الفن لا استطيع ان اعيش..(ويتابع) “التيك توك” هو منبري  في تلك المرحلة ومن خلاله اقدم ما لم اقدمه على المسرح او البرامج بلا قيود وبالتالي مع مرعاة الاذواق ومن دون خدش للحياء.

يقلد نجوى كرم

*اي فنان تتمنى ان تجسد حياته؟
-ليتني استطيع تقديم مراحل من حياة الشحرورة صباح والتي لم يتطرق اليها المسلسل، وبالمقابل احب جدا شخصية وحياة الفنان شوشو الاب والابن على السواء لانهما ظلما فنياً، وقادر على تجسيدهما بالصوت والروح، ومن نجوم العرب يلفتني جداً الكوميديان وحيد سيف، كما أحب فنان الشعب شكوكو، وقريباً سأطل بزيه وأغني وأرفص بالعصا.

شاهد أيضاً

ابتسام غنيم لندى عماد خليل:” حربوقة حاربتني، واعتذر لسلاف فواخرجي، ونجمة كبيرة افترت على هيفاء وهبي ببدايتها فآزرتها “

حوار/ندى عماد خليل(الحلقة الاولى) لم أجر مرة مقابلة مع احد الا وحرصت ان اكون امينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *