الجمعة , مايو 3 2024

ميرنا وليد تجسد الرحمة والحب في فالنتين بعدسة عمرو فارس

كتبت / مروة حسن(القاهرة)

كشف المصور الصحفي المحترف عمرو فارس عن عدة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها النجمة ميرنا وليد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك..وقال عمرو فارس بتصريح خاص لجريدة “صدى مصر”  :” كل عام بنقعد أنا وميرنا نحضر لفكرة الفلانتين، وده العام الخامس على التوالي فكرة السيشن إتناقشت فيها مع ميرنا وأخترنا السنة دة موضوع الرحمة في التعامل مع الحيوان والنهي عن تعذيب المخلوقات الضعيفة.. الحمدلله كل عام بنكون أعلى تريند وأنا سعيد جداً بالتعامل مع النجمة الجميلة ميرنا وليد، وعلاقتي بها بقالها أكثر من 25 عاماً ودائما الحمدلله، بنتفائل بعيد الحب وبنتناقش بخطوات وأفكار حلوة”.

وظهرت ميرنا  في الصور بإطلالات مختلفة، في جلسة التصوير مرتدية طقمين مختلفين الأول كاجوال لونه أحمر بدون ميك أب، والثاني فستان أحمر بـ ميك أب، وكان برفقتها 4 كلاب وقطة..جلسة التصوير من عدسة عمرو فارس، ميك أب/ رانيا عبد الله، كوافير/ حسين علام، فيديو غرافيك/ ميدو الحر.

 

 

جدير بالذكر أن المصور الصحفي عمرو فارس هو إبن المصور الكبير الراحل فارس حماد، كانت بداية عمرو في مجال التصوير عام 1990 فى العمل بمجلة الكواكب مواليد 31-8-1980 ويعتبر أصغر مصوراً بدأ فى المجال وعمرة 10 سنوات، وهو أصغر مصور صحفي بدأ فى المجال على مستوى الشرق الأوسط ،وقام بتصوير عدد كبير من النجوم سواء فى مصر أو خارج مصر، ومنهم صوفيا لورين، والان ديلون، وبروك شيلز، و روجر مور وشاكيرا، ومن النجوم بمصر ابرزهم عادل إمام، ومحمودياسين، ونور الشريف، وحسين فهمى، وفريد شوقي، ويسرا، وتحية كاريوكا، ونجوى فواد، وفواد المهندس، ونور الشريف وآخرون..

شارك عمرو كممثل مع النجم محمد رياض وغادة عبدالرازق وآخرون بعدد من الاعمال، منها مسلسل “فارس الرومانسية “و “غداً يوما آخر” وفيلم “بورترية”.. ويعتبر عمرو أصغر رئيس قسم تصوير في  موسسه صحفية قومية، كمايعشق التصوير وسافر لعديد من الدول، ويمتلك عمرو أرشيف صور كبير اًجداً للفنانين من سنة 1965 .

من ناحية أخرى شارفت النجمة ميرنا وليد على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم “الورقة الثالثة”، وهو إنتاج مصري فرنسي والذي من المقرر عرضه فور الإنتهاء من تصويره.كما أوشكت على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “تعويذة رشيدة” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

شاهد أيضاً

عصابة في ” التيك توك” يقودها مزين لبناني.. تورط الشباب القاصر بالمخدرات وتعتدي عليهم!!

أعلنت قوى الأمن الداخلي عن توقيفها عصابة ممن يعرفون بالـ«تيكتوكرز» (ناشطون على تطبيق تيك توك)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *