السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

الاعلامية منى العلي في عيد الحب:” نظرة فوردة فوقعت بغرام فراس وهذه رسالتي له في سان فالنتاين؟”

” نظرة فأبتسامة فوردة فوقعت الصبية الحلوة بغرام الفارس فراس “، الحبيبة هي الاعلامية منى العلي والحبيب هو زوجها فراس شقير، الذي اُغرم بها منذ اللحظة الاولى وقرر ان تكون الصبية الجميلة التي اشترت من متجره الورد هي شريكة حياته وها ما حصل.. الزوجان منى وفراس أشهر من نار على علم في صفحات المواقع التواصل الاجتماعي حيث انهما دائماً ينشران صورهما، ويُشاركان المتابعون لهم سهراتهما ورحلاتهما ومن هناكان لنا مع الاعلامية منى العلي هذا اللقاء لتحدثنا عن ارتباطها وعلاقتها بفراس وكيف يحتفلان بيوم ” سان فالنتاين”.

* كيف ومتى التقيت بفراس وهل تذكرين الانطباع الاول الذي اخذته عنه؟

-التقيت به للمرة الاولى عندما ذهبت الى محله لآخد الورود الى اختي . واختي كانت في الوقت عينه صديقة اخته، فأصبح يرسل لي مع اختي وردة كل يوم . حينها لم انتبه للموضوع لان كل همي كان العمل والدراسة . وبعد سنة من الورود والرسائل وافقت ان نتعرف الى بعض ونتكلم،(تضحك وتتابع) الانطباع الاول كان وجهه دائما ضحوكاً، ولا يتذمر وحنوناً ويعامل الاخرين بإحترام . وهذا ما يهمني الاحترام وتقدير الاخر .. لاني بالمجمل اركز دائما بعلاقاتي مع الاشخاص ان تكون سمتهم  طيبة القلب .وانا دائما أقول ” ابو الفوف اطيب قلب بالعالم”،واكثر ما جذبني فيه هو طريقة التعاطي والتعامل معي اذ يعاملني دائما كأنني ملكة العالم وهذا يكفيني.

*كيف ومتى قررتما الزواج؟

-قررنا الزواج بعد ٧ سنوات من التعارف والحب . لاني في البداية. كنت ارفض فكرة الزواج لاعتقاد يان الزواج مقبرة الطموح . وبالتالي المخاوف من ان يأتي شخص ويقيدني ويجرمني من حريتي . لكن الحمد الله اكتشفت مع الايام ان فراس هو الرجل المناسب لي، فدائما يشجعني على عملي بالإعلام وارى الفرحة في عيونه عندما اتقدم ولو خطوة واحدة بمجالي . كما يفتخر بي امام الناس . يحترم اصدقائي ومهنتي وكل ما يخصني،( تضحك وتعلق):” شو بدي احسن من هيك؟”

*ماذا عن الغيرة بينكما؟

-لا اغار ولا يغار لان الثقة اساس حبنا وعلاقتنا الوطيدة، احيانا يحاول ان يثير غيرتي لكنه يفشل “لاني بعرف شو عندي”، وكلانا نؤمن بالصداقات والعلاقات الاجتماعية ونعرف كيف نتعاطى مع الآخر. . وكل منا بالتالي يعرف حدوده ويعرف ان هناك خطوطاً حمراء . ليس بالضرورة ان يكون الشخص متقوقعاً و” عامل بلوك لكل الناس”،اذ باستطاعة المرأة او الرجل ان يكونا على حدود بالتعامل مع الجميع، ” يعني وبياخدو وبيعطو مع الناس مع كلا الجنسين” لكن ضمن الحدود وضمن اطار مُعين من التعاطي مع الآخرين.

*تختلفان؟

-طبعا الامر لا يخلو من المشاكل . ولكن انا و”ابو الفوف” نادراً ما يكون هناك خلافاً جوهرياً، لاننا مرة لم نتعامل مع بعضنا كأزواج بل كأصدقاء وحبيبن. ففراس هو ليس زوجي فقط بل اعتبره احيانا اخي وابي وصديقي وحبيبي . وصدقيني عندما تخلو الحياة من روتين الحياة الزوجية تخف المشاكل كثيراً.

*كيف تحتفلان بعيد الحب؟

-نحن لا نحتفل بيوم فالنتين بحكم عمله ولكن لا يخلو الامر من باقة ورد في كل سنة . نحن نحتفل بعد عدة ايام  اذ نسهر سوياً ونرقص ونضحك كثيرا ودائما نتمسك بشعار ” خلينا نعيش كل يوم بيومو”.. (وتضيف)انا من عشاق السهر والموسيقى . وفراس عندما يريد ان يراني سعيدة نذهب للسهر .وعندما نسهر ننسى تعب العمل وجديته . نرى كل الناس مبتسمة ومستمتعة ترقص . وتغني . ودائما  احب ان ارى اشخاص ايجابيون في حياتي. (وتعلق)المتشائمون والمكتئبون والناس الحسودة اخرجتهم من حياتي كلياً ..(وتضيف) وبالنسبة للسفر . ففراس عاشق للسفر، على عكسي اذ لا احبذه لاني اخاف من الطائرة كثيرا . ولكن من حين الى آخر نسافر .

*يتدخل بعملك كونك اعلامية مشهورة؟

-كلانا لايتدخل بعمل الاخر، لكن بالمقابل نتناقش ونتبادل الآراء، ونمد بعضنا بالنصائح ونشجع بعضنا دوماً.

*كلمة اخيرة لفراس في يوم الحب؟

-اقول له في هذا اليوم :” نحن لسنا بحاجة الى عيد عشاق حتى نعبر عن مشاعرنا او نجددحبنا . فأنت تعرف عمق مشاعري تجاهك، واعاهدك انني سأبقى دائما الى جانبك في السراء والضراء يا حبيبي”.

شاهد أيضاً

الدراما العربية لرمضان 2024: “داع/رة دامية تزور القيم لمجتمع يدعي التدين والعفة!”

بقلم / جهاد أيوب الدراما العربية للموسم الرمضاني فقط وفي هذا العام 2024 بغالبيتها خاوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *