الجمعة , أبريل 26 2024

ارتبطا بنفس التوقيت.. كيف علق محمد على خطوبة والده حسن شاكوش؟

متابعة/ حسانة سليم

تصدر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محركات البحث مؤخرًا وذلك بعد احتفاله بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور لعدد كبير من أصدقائه والفنانين.. ولكن المفاجأة هي احتفال حسن شاكوش بخطوبة نجله “محمد”، قبل احتفاله بخطبته هو بأيام قليلة، ونشر نجل مطرب المهرجانات الذي عرف نفسه عبر  الانستغرام على أنه نجل  حسن شاكوش ومدير أعماله، ونشر صورًا وفيديوهات من حفل خطبته.. ونشر ابن حسن شاكوش فيديو من حفل خطبته، وعلق عليه قائلا:” لما أبوك يبقى حسن شاكوش روح تخطب”، وظهر فيه يغني وي مع مغني المهرجانات الشهير على أغنيته “حبيبتي”..

من جهته علّق محمد نجل حسن شاكوش، على خطبة والده ووجه له التهنئة قائلًا: “الف مبرروك يا ابويا وربنا يتمملك علي خيرر يارب ياحبيبي واشيل عيالك يارب يا حبيب قلبي وربنا يخليك ليا واشوفك مبسوط دايما يا رب”، واعتاد محمد شاكوش نشر العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعه بوالده الفنان حسن شاكوش منذ صغره، ووصفه بالعديد من الألقاب منها الأب والأخ والصديق والخال..

وكشف مغني المهرجانات، عن عدد زيجاته السابقة، أثناء استضافته ببرنامج «شيخ الحارة» والذي يعرض على قناة «القاهرة والناس»، مشيرا إلى أنه تزوج مرتين فقط. وأنه يبحث عن “بنت الحلال” بحسب تعبيره.. من ناحية أخرى، احتفل مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بخطوبته قبل ايام، على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في الوسط الفني، وخطيبته تدعى ريم طارق وهي صديقة البلوجر فرح شعبان زوجة علي غزلان.

شاهد أيضاً

مدحت العدل:” انتظر خالد يوسف بتاع زمان وبقول لياسمين صبري الجمال مش كل حاجة”

متابعة/ حسانة سليم قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل،  إن المخرج محمد سامي، موهوب وطموح و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *