الأحد , أبريل 28 2024

مهى خليل في ” صبحية عالحرية” مع امال فقيه.. ماذا عن اعتماد خورشيد وجو سيبليني والغناء والاذاعة؟

عبر اثير ” صوت الحرية” ببرنامج ” صبحية عالحرية” للاعلامية امال فقيه، تم استضافة الفنانة والاعلامية مهى خليل بفقرة منوعة، تخللها الكثير من الاسئلة الشيقة ، كصداقة الاخيرة بالمنتجة اعتماد خورشيد كونها الشاهدة على انحراف صلاح نصر في عهد الزعيم عبد الناصر، وعن صداقتها الوطيدة بالراحل الفنان ابراهيم مرعشلي كون ذكرى رحيله كانت قبل اسبوعين..

كما تحدثت عن دعم المؤلف الموسيقي جو سيبليني لها، وتلحينه لها اول اغنية بمشوارها الغنائي” بتأمر يا قمر”، لكنها توجهت بعد ذلك للاعلام، اذ كانت معدة ومقدمة برنامج” سعادة السفير” عبر الاذاعة اللبناينة، حيث حاورت عدد كبير من السفراء، كما كانت رئيسة تحرير مجلة ” الرأي العام”.. وتحدثت عن صداقتها بالمطربة الكبيرة جاكلين، والنجمة الراحلة نادية ارسلان.. كما تكلمتا عن الوفاء الذي بات نادراً في هذا الزمن، وعن الصداقات الحقيقة التي باتت نادرة جداً.. وغنت مهى اغنية للمطربة شادية وايضاً اغنية ” اوعدك” للموسيقار  جو سيبليني..

الاعلاميات امال فقيه وامال فقيه وابتسام غنيم

وعن الافضلية بالنسبة اليها مابين الاذاعة والغناء اكدت مهى انها متعلقة بكليهما وأن الميكرفون هو عشقها.. حوار ” مهضوم” وطريف تميزت كالعادة بلباقة امال فقيه بطرح الاسئلة وردود مهى الصريجة كشخصيتها تماماً.

 

شاهد أيضاً

مدير أعمال حلا شيحة يشكوها في نقابة المهن التمثيلية

متابعة/ حسانة سليم تقدم علي عبد الرحمن مدير أعمال الفنانة حلا شيحا السابق بشكوى رسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *