الجمعة , مايو 10 2024

ياسمين عبد العزيز هل انفصلت عن زوجها وهل تخلى عنها شقيقها في مرضها؟

متابعة/ حسانة سليم

عادت النجمة ياسمين عبد العزيز لتكون حديث  السوشيل ميديا، عقب إلغائها متابعة زوجها النجم احمد العوضي من حسابها على إنستغرام، ما اثار شكوكاً كثيرة حول مصير علاقتهما الزوجية.. وحالة الغموض نفسها شملت أيضاً علاقة الفنانة المصرية بشقيقها وائل الذي إتهمته من خلال تغريدة نشرتها بأنه تخلى عنها ولم يكن بجانبها في رحلتها المرضية الاخيرة الى سويسرا ، ليرد عليها بتغريدة على “فيسبوك” معلقاً :”يا بنتي انتي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.
وكانت ياسمين عبدالعزيز قد كشفت عن صورة لها وهي على فراش المرض وعلقت عليها: “أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة سيعطيك، وسيعوضك، وسيرضيك، سيجبر بخاطرك، لأنه الله، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها، دون أن تتكلم، سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي تحملته وحدك، سيعوضك الله لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلاً”.. وذلك أثناء تواجدها بسويسرا داخل أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات دون ان توضح تفاصيل الوعكة.. وعادت ياسمين لتنشر عبر انستغرام رسالة موجهة لشقيقها وائل قائلة :”اتوكس إنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.. ليعود وائل يرد ثانية بمنشور آخر:”أنا مش هرد عليكي والله، انتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحميتك إزاي، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش.. ربنا بيدي الإنسان دروس.. ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو على البيع انتي بايعة من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي”.ليقوم الطرفان بعد ذلك بمسح كل ما نشراه.
وبداعي العتب ، فاجأت ياسمين متابعيها بإلغاء متابعة زوجها احمد العوضي عبر حسابها الرسمي في الانستغرام ، الأمر الذي فسّره البعض أن الطلاق بينهما قد حصل.. إلا ان العوضي ما زال متابعاً لها ويحتفظ بصورهما .. لتكتب ياسمين في منشور جديد لها دعاءً قائلة :”اللهم إني صبرت كما أمرتني .. فعوضني ما وعدتني”.. وفي مفاجأة غير متوقعة ، وجّه احمد العوضي رسالة الى زوجته ياسمين عبد العزيز، أكد من خلالها حبه لها مهما حدث بينهما من أمور. ثم ألحقها برسالة اخرى كشف خلالها عن خبايا ما يجري بينهما، ليفسر في البداية أسباب صمته تجاه ما يجري.. مشيراً إلى كونه صمت لأن هذا خلاف بينه وبين زوجته الحبيبة مثل أي زوجين طبيعيين، لكن ياسمين عبد العزيز كانت على طبيعتها فعبرت عن غضبها مثلما تقوم أي شقيقة من شقيقاته، في إشارة إلى قيامها بإلغاء متابعته من “انستغرام” وحذف الصور التي تجمعهما. وعلق على تصرفها قائلا “بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية”، وهو الأمر الذي فتح الباب للقيل والقال، وحاول البعض تفسير الأمور بشكل مختلف عما هي عليه.
وتابع العوضي قائلاً: “منعا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك.. واللي بيني وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي”.. وبذلك ، ينفي العوضي ان تكون الأمور وصلت بينه وبين زوجته الى حدود الانفصال ، لكنه اثبات على ان الامور بينهما ليست على ما يرام في الوقت الحالي.. وإستباقاً للإجتهادات والتحليلات التي قد تغوص فيها بعض المواقع، اصدر محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيانا يحذر فيه من تداول أو استخدام أي أحاديث أو حوارات تخص حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.
وجاء في البيان الذي نشرته الفنانة عبر خاصية القصص بحسابها علىالإنستغرام، إن شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص حياتها الشخصية.. وأضاف البيان: “نحذر بشدة من نشر أي أحاديث وحوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز. وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حال مخالفة ذلك”.. يذكر أن ياسمين تعاني من اورام المبيض، وهي اورام غير سرطانية تصيب العديد من النساء، حسبما كانت اعلنت مع الاعلامية منى الشاذلي في حلقة من برنامجها “معكم منى الشاذلي” .. واورام بطانة الرحم عبارة عن اكياس مليئة بدم الحيض وتحدث عندما تتحرك انسجة الرحم خارج الرحم، ويمكن ان تسبّب اعراضاً مزعجة، وازالتها هو الخيار الافضل.

شاهد أيضاً

كريس جينر تكشف إصابتها بورم وماذا عن بناتها؟

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كريس جينر عن إصابتها بورم من دون تحديد نوعه وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *