السبت , أبريل 27 2024

خبير الاسماء والارقام الفلكي جود:” للتوقعات دراسة عميقة وطقوساً خاصة وهكذا نرصد السحر؟!”

حوار/ ايناس الشامي

ازداد خبرة في مجال عمله من خلال دراسته،ومن خلال عمقه بالإيمان والتقوى،يختار اطلالاته الإعلامية بشكل مدروس،مؤمن جدا في عمله، ويرى ان هذا العلم يتطلب عزلة كلية ودراسات دينية عميقة جدا،صدقت توقعاته بنسبة ٩٩٪.. انه العالم الفلكي وعلم الطاقة جود، حيث كان معه هذا اللقاء..

*عالم الفلك جود،عرف جمهورك عنك…-تربيت ونشأت في بيئة متواضعة،وكانت لدي أحاسيس مختلفة عن الآخرين،وزدتها عمقا بالإيمان والتقوى حتى بدأت الاحظ تميز في شخصيتي..

*- ماذا أضافت لك دراستك للماورئيات وعلم الطاقة والفلك وفك السحر؟ازددت خبرة من خلال دراستي لأنها دراسة منهجية أكاديمية، وهناك الكثير من أصحاب الدجل والنفاق لأنهم لا يفقهون أصول هذا العالم واسسه العلمية..

* نراك بعيدا عن الاعلام، لماذا؟-لست بعيدا عن الاعلام إنما لا احب الظهور المتكرر بشكل عشوائي واختار اطلالاتي بشكل مدروس وحريص..

* هل أغلبية التوقعات تكون صادقة معك؟-المسألة ان التوقعات ليست اما تصيب ام لا تصيب، بل هي دراسة يتعمق بها العالم ويمارس طقوسا خاصة ليخرج بتوقعاته، فهو يشعر بها قبل أن تحصل بسبب درجة إيمانه وحرفيته ورهافة مشاعره..

* لأي مدى المعالجة الروحانية لفك السحر وجلب الغائب تشكل خطورة على معالجها؟-الموضوع خطير جدا فهو يتطلب تركيزا روحانيا، وقدرة على فك السحر دون السبب بأي خطر على الإنسان المرصود، وبالتالي تظهر براعة الروحاني الذي يقوم بالعمل من خلال نجاحه في رصد السحر..

* تعتبر نفسك انك الأكثر شهرة في هذا المجال؟-أنا تميزت بمصداقيتي وحرفيتي بالعمل لأني مؤمن به، والحمد لله وبفضله..

*كيف تقيم نفسك في مجال علم الطاقة؟-انا تعمقت في دراسات وتحليلات حول هذا الملف لانه من أبرز الأمور التي تشغلنا نحن البشر..

*ما هو سرك في توقعاتك، وخاصة انها جميعا قد صدقت؟-الحمدالله وبفضله انا روحاني أمارس طقوسي مز ناحية التقوى والدراسة والحرمان النفسي والابحار بالدراسات لا ينتهي، هذا ما يساعدني ان تكون توقعاتي صائبة ٩٩٪.. وهذا العلم يتطلب عزلة كلية ودراسات دينية عميقة جدا..

* هل صحيح أن جود مبعث استشارة لعلية القوم من شيوخ وامراء واميرات ورجال دين؟-الأمر جدا شخصي ولا يمكنني الكلام عنه إنما نعم قد أكون الوحيد المقرب من هذا الطبقة، لأنني ادرس لهم خطواتهم دراسة روحانية شفافة وحتى الآن لم تسقط لي استشارة معهم.

شاهد أيضاً

هندسة المطرية تنفذ مشهدا تجريبيا لعمليات الإخلاء الإدارى في حالة وقوع حرائق

خاص/ القاهرة نفذت كلية هندسة المطرية – جامعة حلوان تجربة إخلاء آمن بمبنى الكنترول والبرامج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *