الجمعة , مايو 17 2024

صاحب مدرسة متعددة اللمسات.. وداعا أسامة عبد الله

رحل عنا المصمم المصري المتميز أسامة عبد الله يوم الاثنين ٣٠ من أيار مايو، وقد اقيم العزاء في مسجد آل رشدان بمدينة النصر القاهرة.. درس تصميم الازياء يافعا وسافر إلى ايطاليا وهو لم يتجاوز السابعة عشر من عمره، ليتألق في الساحات الدولية والعربية على السواء.
الى جانب ندرة عروضه السنوية فقد اشتهر الفقيد الراحل بتصاميمه الفريدة والغريبة وجرأة ألوانه وحركاتها المتماوجة المتناقضة السلسة، مما حاز على ثقة نجوم التمثيل وسيدات المجتمع المصري والعربي.
شارك في العديد من الفاعليات الفنية والأفلام السينمائية وعلى أغلفة المجلات واضعا بصماته في أكثر من محطة، مشاركا في المهرجانات السنوية مع نجوم الشاشة المصرية والعربية موشحين بتصاميمه الخاصة، الأنثوية خالصة  وبعيدة عن النمطية طغت على تصاميم أسامة عبد الله، ليرسم لنفسه مدرسة متعددة اللمسات الجمالية المتجددة والبعيدة عن التقليدية.
أسرة التحرير تشارك أهل الفقيد وأصدقائه ومحبيه مصابهم الأليم لفقدهم رمزا من رموز مصممي الأزياء في جمهورية مصر والوطن العربي.
ستبقى دائما في القلوب.. وداعا أسامة عبدالله..من أسرة elmaw2a3.netخالص التعازي للأسرة الفقيد ونسأل الله غز وجل ان يتغمده برحمته

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *