الخميس , مايو 2 2024

أسرار يونس شلبي.. آخر مشهد مثله مع عادل امام ولماذا هاتفه الرئيس حسني مبارك؟

اعداد/ حسانة سليم

وُلد يونس، أو عاطف السكري كما اشتهر بين الجمهور، عام 1941 ويتحدث نجله عمر عن فترة مرضه وكذلك مشاركته في فيلم “أمير الظلام”.. اذ قال في تصريحات صحفية:” والدي ظل مريضاً لمدة 11 عاما، وكان قد أجرى عملية قلب مفتوح وغير 4 صمامات، وكان تعبان لدرجة لا يتخيلها أحد، وفي هذا الوقت جاءته مكالمة من عادل إمام يطلب منه المشاركة بمشهد في فيلم “أمير الظلام”، وعندما أخبرني كان في قمة سعادته ووشه منور، رأيت أمامي رجل لا يعاني من أي مرض.. كان على هذا الحال، ليس فقط لأنه سيعود للفن وهو أكثر شيء يحبه في حياته ولكن لأنه سيجتمع بصديقي عمره أبناء مدرسة المشاغبين، عادل إمام وسعيد صالح.

(ويضيف):” ذهبت معه يوم التصوير، والدي كان لتوه قد خرج من جراحة خطرة ورغم ذلك وجدته يركض في الملعب كشاب عمره 20 عاماً وكانت الكواليس كلها هزار وضحك، فارتفعت روحه المعنوية بشكل لا يُصدق وكان هذا آخر مشهد في حياته الفنية.. وقيل إنه فى أيامه الأخيرة، لم يسأل عنه أحد وهذا غير حقيقي، فكل زملائه حتى من لم يعمل معهم زاروه بالمستشفى، حتى أن الرئيس مبارك هاتفه أثناء وجوده في المستشفى، وفي العزاء كان أول الحضور عادل إمام وسعيد صالح وهادي الجيار” .

وعن سبب وفاته قال : “والدي توفي بسبب ماتش كرة قدم، كان زملكاوي متعصب بشكل عنيف، وتابع مباراة الزمالك، في نهائي الكأس وكانت النتيجة 4-3 وخسر نادي الزمالك فأصيب بجلطة بسبب حزنه على الخسارة وتوفي بسببها بعد شهر واحد”

شاهد أيضاً

لماذا أصرت نادية الجندي على الزواج من عماد حمدي وما قصة افلاسه؟أسرار في حياة النجمين

متابعة/ حسانة سليم يحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الكبير عماد حمدي فتى الشاشة الأولى كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *