الإثنين , مايو 6 2024

امال فقيه.. مقلب ” وسخ” لخرق صفحتها هذا ما حصل؟!

متابعة/ ابتسام غنيم

رغم النجاح الذي تعيشه بسعادة  قي عملها الاعلامي غبر اثير ” صوت الحرية” ببرنامجها الشهير ” صبحية عالحرية”، وعلماً انها بعيدة عن الضوضاء والصخب وتعيش حياة أُسرية مُستقرة وجميلة، الا انه يبدو أن هناك من يريد أن يكدر صفو سعادتها، فالاعلامية امال فقيه فوجئت برسائل على الماسنجر عبر صفحتها على الفيسبوك..

صورة الصفحة المزيفة

لتعود وتتفاجأ برسالة من فتاة تحذرها من شخص يسرق الصفحات ويهكرها ثم عرصت عليها المساعدة، مُرسلة لها رمزاً ولينك وطلبت منها أن تدوس عليهما..

الرسائل من فتاة تدعى آية

أمل تجاهلت الأمر وأدركت أن الموضوع مقلب ” وسخ” فعرفت كيف تحمي نفسها، علماً أن الموضوع أزعجها جداً أول الامر لانه من المعيب أن يقوم أحدهم يخرق صفحتها وهي المعروفة بسمغتها الطيبة وصيتها الحسن.. فكان أن نشرت التعليق التالي على صفحتها لتنبه الجميع من المقلب ومِن من ينتحلون شخصبتها فكتبت:” مرحبا انا الاعلامية امال فقيه وهيدي صفحتي الرسمية ما عندي غيرها، في شخص عامل حساب تاني بإسمي ومنتحل شخصيتي ويحاول يتقرب من أصدقائي ويتواصل معهن بإسمي أتمنى من الجميع ان ينتبهوا،  اي طلب صداقة بيجي بإسمي او رسالة ماسنجر ما تقبلوه ،بالعكس اعملوا حظر وبلغوا عنه، هيدا شخص مزيف ينتهك حقوق الآخرين ويشوه سمعتهم، كما وانه او انها لا اعلم قد اقاموا صفحة باسمي وصورتي وتتضمن الفاظا نابية وصورا مخلة.. ارجو من الجميع توخي الحذر وعدم قبول صداقتهم او التواصل معهم على الخاص لاعتقادهم اني انا،( اي امال فقيه الاعلامية) ولكم الشكر وجزيل التقدير”.

شاهد أيضاً

بعد 15 يوم على رحيله.. سمية الخشاب ترثي صلاح السعدني

متابعة/ حسانة سليم نعت النجمة سمية الخشاب الفنان القدير صلاح السعدني، رغم مرور أسبوعين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *