الأربعاء , يونيو 24 2026
أخبار عاجلة

حفل تكريم الفائزين بمسابقة الرسم “اكتشف أذربيجان”

متابعة/ دعاء محمد

أقامت سفارة اذربيجان حفل تكريم للفائزين بمسابقة الرسم اكتشف اذربيجان من تنظيم د صدي علي،شركة الهداية و تقديم كتاب جواز السفر “كاراباخ، أذربيجان” من تأليف سابينا سلطان منسق الجالية الأذربيجانية بمصر و ساندي سالم ملكة جمال أذربيجان ٢٠٢٠، في مقر سفارة جمهورية أذربيجان بالقاهرة. وقد حضر العديد من الاعلاميين والدبلوماسيين ومن لجنة التحكيم ، مستشار سفير جمهورية أذربيجان، ا/ رامز فالييف. الفنان/ سعيد نجيب عضو لجنة التحكيم بالمسابقة، د/ هبة محمود رئيس مجلس جمعية الشباب الباحثين للابتكار و التنمية، د/ أحمد حلمي، مراجع كتاب، كاراباخ، اذربيجان”.وقد تم تكريم الطلاب الفائزون بجوائز قيمه.

شاهد أيضاً

ياسمين ثروت تنضم للمجلس الاستشاري للتعاون الدولي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وتُكرَّم لدورها في دعم وتأهيل الشباب

كتبت/ مروة حسن (القاهرة) في خطوة تعكس التوجه نحو تعزيز الشراكات الدولية وبناء جسور تعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *