الأحد , يونيو 28 2026

محمد فراج عن أحداث غزة:” أشعر بالغضب وعايز أعمل حاجة عن فلسطين”

متابعة/ حسانة سليم

صرح النجم محمد فراج عن عمل مستقبلي عن القضية الفلسطينية، أصبح يفكر فيه نتيجة الأحداث الأخيرة في غزة..في حواره مع راديو NRJ على هامش مهرجان الجونة السينمائي، قال محمد فراج عن أحداث غزة: “في الأول كنت حاسس بحزن كبير قوي، بعد كدة حسيت بغضب بيتبني وبيزيد، ثم قررت إنني عايز أعمل حاجة عنهم، وكلمت حد من صناع السينما ومعايا ورق جاهز”.

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *