الأحد , يونيو 28 2026

وفاة الفنان طارق عبد العزيز بعد تعرضه لأزمة قلبية

متابعة/ حسن الخواجة

تعرض الفنان طارق عبد العزيز لوعكة صحية أثناء العمل، حيث أصيب بتشنجات ليتم نقله إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد، وتوفى على أثر الأزمة الحادة التي ألمت به..وكان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي وخضع لعملية قسطرة في القلب، ومن أخر أعماله مشاركته في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور “شوقي المحامي”، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد..

طارق عبدلله في آخر ظهور له مع النجم شريف منير

تفاصيل اللحظات الاخيرة

وكشف المنتج كريم أبو ذكري منتج مسلسل “وبقينا اتنين” تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة طارق عبد العزيز قائلا إنه كان يواصل تصوير مشاهده في المسلسل اليوم بشكل طبيعي وكان بصحة جيدة للغاية.. لفنان تعرض بشكل مفاجئ للتعب في حوالي الساعة الثالثة والنصف ظهرًا، وتم نقله للمستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكن وافته المنية”..وكان آخر ظهور لطارق عبد العزيز في كواليس مسلسل “وبقينا اتنين” الذي كان يصوره هذه الأيام والمقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل وظهر في الصورة مع الفنان شريف منير والفنان يوسف عثمان.

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *