الإثنين , يونيو 22 2026
أخبار عاجلة

نوال الزغبي عن الطفل الرضيع:” هيدا الملاك شو ذنبو؟ مات الضمير”

متابعة/ حسانة سليم

عبرت النجمة نوال الزغبي عن ألمها الشديد بسبب العدوان الإسرائ)يلي الظالم على قطاع غزة..ونشرت نوال الزغبي مقطع فيديو لرضيع فلسطيني يرتعد من الخوف والرعب بسبب القصف، وعلقت عبر حسابها على تويتر:” هيدا الملاك الصغير شو ذنبه، الإجرام تخطّى حدود الإنسانية والضمير، لاء هالقد كتير.. مات الضمير”

شاهد أيضاً

ياسمين تغني وجع الفراق بـ “أعراض انسحابه” وكليب سينمائي في لبنان

كتبت / مروة حسن طرحت# المطربة_ ياسمين_ علي _ أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “أعراض انسحابه”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *