الأحد , يونيو 28 2026

علا غانم عن طليقها:” كيس ربطته ورميتو بالقمامة”

متابعة/ حسانة سليم

عبرت النجمة علا غانم، عن سعادتها بمشاركتها في فيلم أولاد حريم كريم، مؤكدة أن الموسم الثاني أفضل من الموسم الأول خاصة أنه مليء بالأحداث..وأكدت علا غانم، أن دورها في الفيلم سيكون مختلف خاصة أن لها أولاد، وسيكون تفاصيل الفيلم وقصته أكثر تشويقًا.. وعن مشاكلها الأخيرة مع طليقها، قالت: «والله أنا مش بحب أتكلم عن الماضي عموما؛ لأنه زي الكيس كده اللي ربطته ورميته في القمامة، أنا مركزة في شغلي بأمريكا وحياتي والتمثيل فقط».

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *