السبت , يونيو 27 2026

جورج قرداحي مُعلقاً على الاتفاق الايراني السعودي” وصلني حقي شكراً”

متابعة/ حسانة سليم

علق وزير الاعلام اللبناني السابق جورج قرداحي على الاتفاق السعودي الايراني الذي تم الاعلان عنه مؤخرا ملمحا الى التصريح السابق له والذي اثار ازمة دبلوماسية مع السعودية.. فقد غرد قرداحي تويتر معلقاً: “أطيب التحيات لكلٍ من دولتي إيران و السعودية، وألف مبروك إتفاقهما على استئناف العلاقات الدبلوماسية بينهما برعاية الرئيس الصيني. بكل صدق ومحبة، وصلني حقي.. شكراً.”.. يذكر ان تصريح سابق لقرداحي قد اثار أزمة كبيرة بين لبنان والسعودية وانتهت باستقالته من وزارة الاعلام.. الازمة نشبت اثر تصريح لقرداحي في احد البرامج اعتبر فيه “أن الحوثيين في  اليمن يدافعون عن أنفسهم أمام عدوان خارجي” وعندما سئل عن ما إذا كان يعتقد أن ما تفعله السعودية والإمارات هو اعتداء على اليمن قال: “(“إن هناك اعتداء بالتأكيد وإن الحرب في اليمن حرب عبثية يجب أن تتوقف”.

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *