السبت , يونيو 27 2026

داليدا خليل تشارك في حملة “الامارات معك يا لبنان”

داليدا خليل
انطلقت حملة “#الإمارات_ معك_ يا_ لبنان” المجتمعية لدعم الشعب اللبناني الذي يواجه ظروفا صعبة بسبب الحرب، يوم امس السبت 12 أكتوبر 2024، من الساعة التاسعة صباحا إلى الواحدة ظهرا في مركز دبي للمعارض في مدينة إكسبو دبي.. والنجمة #داليدا _خليل، المقيمة حاليا في الامارات، شاركت في هذه الحملة الانسانية لمساعدة ابناء بلدها النازحين جرائ العدوان الاسرائي/لي، وظهرت في مقطع فيديو اكدت فيه تضامنها الكامل مع لبنان، كما وجهت رسالة مؤثرة.

شاهد أيضاً

قصة فيديو أحمد السعدني المثير للجدل بعد فوز مصر على نيوزيلندا

أثار #الفنان_احمد_السعدني_ حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد نشره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *