الإثنين , مايو 27 2024

سعاد منتش الفائزة اللبنانية الوحيدة في مسابقة مهرجان system Folyox تركيا

كتبت/ ابتسام غنيم

فازت اللبنانية الوحيدة المشاركة في system Folyox المهرجان الذي أقيم في تركيا سعاد منتش بكأس وميدالية ذهبية، وأربع شهادات تقدير، إضافةً إلى شهادة تقدير خامسة ذهبية موثقة من نقابة التزيين والشعر في تركيا لتتربع على عرش الإبداع والابتكار في أحدث صيحات الموضة العالمية في تزيين الشعر والعناية بالبشرة والمكياج وكل ما يخص من جمال المرأة من عناية بالبشرة وجمال الوجه..

و الأخصائية اللبنانية سعاد منتش التي تتميز بخلطاتها الخاصة جداً للعناية بالشعر والزيوت المفعمة بالنضارة والحيوية، نالت إعجاب جميع اللجان التحكيمية التركية وأدهشت الحضور بإبتكارها وإبداعها في فن مزج الألوان وتزيين الشعر والتسريحات الملفتة والقصات الرائعة التي تجعل من السيدة أكثر نضارة وإشراقاً..

يذكر أن المتبارية سعاد منتش هي اللبنانية االوحيدة التي تبارت مع نظيراتها من متباريات الدول نذكر منها المانيا – لبنان – العراق – إيران – الجزائر – و تركيا الدولة المضيفة والحاضنة حيث أقيم المهرجان  واستمرت فعالياته على مدار أربعة أيام كاملة، حيث قدمت فيها الكثير من العروض المختلفة للمشتركين كل في مجال عمله و تخصصه، أمام الجمهور ولجان التحكيم.

وأعربت سعاد منتش عن سعادتها البالغة كونها من أبرز المتباريات الذين شاركو بصفة رسمية في المهرجان إلى جانب وفد من لبنان يتألف من أهم الأسماء في مجال عالم التجميل والجمال ، وإحدى أعضاء لجنة تحكيمه، وحصل الفائزون على جوائز وكؤوس و ميداليات وذلك تحت إشراف رؤساء المهرجان sinan yilmaz و firat yildiz و Ahmet Ceyhan..

الجدير بالذكر أن سعاد منتش تعتبر واحدة من أشهر خبراء تزين الشعر والعناية بالبشرة المتخصصين في علم البشرة والوجه ، وقد
نالت خبيرة البشرة والوجه ومزينة الشعر شهادات وعددها خمس تقدير من إدارة المهرجان لحضورها القييم والراقي في أهم مهرجان والذي يعد الأضخم في تركيا ، كما شكرت سعاد منتش القييمين على هذا المهرجان العالمي Folyoxالأفضل وشكرت الدولة الحاضنة تركيا وشعبها على كرم الإستضافة.

شاهد أيضاً

حضور الفنان صبحي خليل بالملتقى التجميلي التاسع برأسه مديره الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزين الدكتورة منال حسن

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) حضر الفنان صبحي خليل الملتقى التجميلي التاسع في دبي، الذي نظمه الاتحاد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *