السبت , يونيو 27 2026

كيف علق محمد هنيدي على خبرية تعاطيه المخدرات؟

متابعة/ حسانة سليم

في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة “القاهرة والناس”، علق الفنان محمد هنيدي، على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد السابقة والتي ادعى فيها تعاطيه مواد مخدرة، وتم إنقاذه بواسطة الفنانة شريهان.. وقال هنيدي: “دي حاجة عجيبة أوي ومش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين علشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف، النهاية التسامح شيء جميل ولكن ليه حدود، ولكن بنسامح لوجه الله وكله كلام فاضي، والجمهور بيبقى عارف إن حبهم هو اللي عملنا”.

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *