الأحد , يونيو 28 2026

تفاصيل احراج بوسي شلبي ورفض تصوير حسين فهمي معها

متابعة/ حسانة سليم

كشف النجم حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تفاصيل أزمته مع المذيعة بوسي شلبي، مؤكداً أن الأمر جاء بسبب رغبتها في التصوير معه.. وقال فهمي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” من تقديم الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم” مساء الإثنين، إنه طلب منها عدم استخدام الهاتف خلال حضورها المهرجان، مشيراً إلى أن بوسي شلبي جاءت للمهرجان ومعاها تليفون.

 

وأكد الفنان أنه ليس لديه أي خلاف مع بوسي شلبي، متابعاً: “مفيش داعي نعمل لايف بالهاتف، وهذا الأمر غير مسموح به في المهرجان، وهذا سبب رفضي للتصوير معها”.. وكانت صحيفة “الشروق” قد كشفت تفاصيل الواقعة، حيث كانت بوسي شلبي تسير على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، وحضر حسين فهمي للسجادة الحمراء برفقة زوجته، وطلبت الإعلامية التقاط صورة معه، قائلة: “عايزة أخد صورة مع عريس المهرجان”، ورفض الفنان الكبير واصطحب زوجته ودخل إلى قاعة المسرح الكبير.. وانطلقت مساء الأحد، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، والمقرر أن تستمر حتى 22 من الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

جلسة محاكمة ياسمينا المصري بتهمة سب وقذف أشرف زكي

قضت #محكمة _القاهرة_ الاقتصادية_ بحبس_ الفنانة _ياسمينا _المصري_ لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، في قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *