الخميس , مايو 16 2024

المدربة الدولية اخصائية العناية بالبشرة حياة غزاوي عبر الـnbn مع لارا دبوس.. ماذا قالت عن اهمية تقشير البشرة والبكتيريا وحب الشباب ومنتجها كريم ” بيبي فايس”؟

عبر حلقة غنية بالجمال والمعلومات المهمة تتعلق بالعناية بالبشرة اطلت المدربة الدولية واخصائية العناية بالبشرة حياة غزاوي عبر قناة الـnbn مع الاعلامية لارا دبوس ببرنامجها المميز ” شي جديد” الذي يتطرق لكل ما هو جديد ومبتكر لدى ضيوفها.. وتحدث الاخصائية حياة غزاوي حول ضرورة الاهتمام بالبشرة، مشيرة الى ان استخدام المرطب الذي يبدو مناسباً في فصلي الربيع والصيف قد لا يكون مناسباً في فصل الشتاء، مؤكدة من ان البشرة يلزمها عناية خاصة بالشتاء بعد تعرضها للشمس والبرونزاج، والاهم ان المحافظة عليها من الجفاف..

الاعلامية لارا دبوس والاخصائية والمدربة الدولية حياة غزاوي

وعقبت الاخصائية الدولية من ان البشرة لدى السيدات تختلف من عمر لعمر وانه مع التقدم بالسن  تحدث تغيرات طبيعية في ملامح الوجه بسبب فقدان مرونة البشرة، فتظهر التجاعيد وتزداد خطوط الوجه بسبب فقدان الكولاجين والإيلاستين في الجلد، واشارت انه من الضروري الاهتمام بالبشرة بسن مبكر عبر الفيتامين،و طريقة تنظيف البشرة بغسول مخصص، واستخدام ترطيب البشرة مرتين يوميًا. وخلال فترة البلوغ، قد يحتاج الفتاة إلى تبديل غسول البشرة إلى آخر مناسب للحبوب والتي قد تظهر في فترة المراهقة نتيجة تغير الهرمونات.. واكدت على تشديد النظام  الغذائي الصحي، والنوم الجيد وتجنب التوتر لان الحالة النفسية تترك اثرها عى الوجه، كما اكدت ان الصبية التي تقوم بدايت اي ريجيم قوي حتماً سيترك اثار الشحوب على وجهها ويجعله  مُتهدلاً بشكل مزعج..

لارا دبوس وحياة غزاوي في استديو nbn

واكدت الاخصائية والمدربة الدولية حياة غزاوي من ان الاهمال بالعناية بالبشرة يؤدي الى ما لاتحمد عقباة مما يضطر السيدة للتوجه الى التجميل الجراحي مباشرة.. وقالت ان الكريمات الغنية بالفيتامين ضرورية لكل الاعمار وبالتالي شرب الماء، كما يجب حماية البشرة بفصل الشتاء وانها مع التقشير للبشرة حتى يتجدد الكولاجين وتنشط الخلايا مع الاشارة الى اهمية الرياضة وتعزيز الثقة بالنفس وشرب الماء بكثرة.. واشارت حياة  انه يجب معالجة حب الشباب لدى الفتيات وعدم “حكها بالاظافر” لانها تسبب بكتيريا وانه من الضروري اجراء فحوصات مخبرية لمعرفة اسباب ظهور حب الشباب اذا كانت وراثية ام عدوى ام سببها التوتر واحياناً عوامل الحمل مؤكدة ان استعمال الزيوت يؤثر سلباً على مسام البشرة لذا من الضروري بهذه الحالة التوجه الى اخصائية البشرة للعلاج.. واردفت حياة غزاوي انها مع ضرورة تجميل الوجه بشكل طبيعي وليس مبالغاً فيه لاسيما بعدما درجت مؤخراً تقنية تكساس لتغيير هيئة المنطقة السفلى من الوجه عن طريق إعادة تشكيل الفك السفلي وان كثيرات كانت غير لائقة على وجوههن.. وسألتها الاعلامية لارا عن اختصاص ابنتها لارا عمار فأكدت حياة انها دارسة للصيدلة وطب التغذية وانتجت خلطات تتعلق بالشعر والعناية به حمل اسم شركتها alara line واضافت من انها اي حياة هي بدورها انتجت كريم حمل اسم ” بيبي فايس” الذي يجعل الوجة طفولياً ومورداً، وهو مقسم لثلاث اقسام  ولكل نوع بشرة معينة.. واشارت الاعلامية لارا دبوس من ان حياة صاحبة خبرة عميقة ولها مكانتها في تركيا حيث عملت ولا تزال هناك كما انها تسافر دائماً لحضور ومتابعة  ندوات لتبقى دائماً رائدة في مجالها.. حلقة متميزة بالجمال والخبرات الخاصة بالبشرة وضيفة متمكنة من ادواتها وخبرتها، وكل التقدير للاعلامية لارا دبوس التي تنتقي ضيوفها البارعين في مجالاتهم وتضيء على نجاحاتهم من خلال حوارات عميقة ومفيدة للمتلقي.

 

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *