الإثنين , أبريل 29 2024

اخصائية العناية بالبشرة حياة غزّاوي:” كريمي بيبي فايس اسم على مُسمى وهذه فوائد البوتكس للشباب والنساء”

مع الاستعداد لاستقبال عام جديد خصتنا المدربة الدولية في مجالي التجميل والعناية بالبشرة الاخصائية حياة غزاويhayat gezzawi beauty clinic  ببعض المعلومات التجميلية خصوصا انها لا تزال تواظب على سعة اضطلاعها بهذا المجال من خلال كورسات بالخارج لانها تعي جيداً ان عالم الجمال في تطور مستمر، هذا بالاضافة الى انها صاحبة كريم ” بيبي فايس” الذي هو ماركة مُسجلة يجعل الوجه طفولياً ووردياً.. وفي البداية قالت:” العناية بالبشرة عبارة عن ممارسات من أجل الحفاظ على سلامة البشرة، وتعزيز المظهر الخارجي وتحسينه، بالإضافة إلى تقليل أمراض الجلد والشيخوخة. وفي حالات الاهمال تكون النتيجة ظهور حب الشباب والشحوب واللون الباهت، يمكن أن يسبب أيضًا تفاوت لون البشرة، وتسميرها، واحمرار الجلد، وجفافه، والعديد من الأمراض الجلدية الأخرى. يقل معدل دوران خلايا الجلد مع التقدم في السن.”

اخصائية العناية بالبشرة حياة غزاوي

*ما اهمية البوتكس؟

-هو لعلاج التجاعيد أو التعرق الزائد، فإنه يعتبر عملية غير دائمة وتتفاوت فترة تأثيرها من شخص لآخر. عادة ما تبدأ نتائجه تبدأ  بالظهور خلال أيام قليلة إلى أسبوعين بعد العلاج.

*ماذا عن بوتكس الجبين وهل للبوتكس اضرار؟

-البوتكس يهدف لإزالة الخطوط والتجاعيد على الجبهة، بالإضافة إلى جعل البشرة تبدو أكثر جمالاً وإشراق الجبهة، تكون حقن البوتوكس آمنة عندما تُعطى تحت إشراف طبيب مرخص يتمتع بالخبرة. ولكن يمكن أن يأتي الإجراء بنتائج غير مرغوب فيها، بل وقد يسبب ضررًا، إذا أُعطي بطريقة غير صحيحة. وتشمل الآثار الجانبية المحتملة والنتائج غير المرغوب مثل ألم أو تورم أو كدمات في موقع الحقن،تدلي الجفون أو التواء الحواجب، عدوى في موضع الحقن.

بوتكس للرجال قبل وبعد

*هل تتغير ملامح الوجه بعد البوتكس؟

-يساعد في تحسين مظهر الشباب والنضارة. يمكن استخدام بوتكس الوجه لرفع حاجبي العين، يزيل العبسة اي العقدة بين الحاجبين اذا كانت عميقة وبارزة في آن، كما يحدد ملامح الوجه.

بوتكس حول العينين

*بما انك مدربة دولية الى اي مدى صار الرجال يهتمون بالتجميل؟

-الى ابعد حدود، وخصوصاً البوتكس علماً ان استخدامه للرجال يختلف عن طريقة الاستخدام للفتيات، فهو يخفف من عمق التجاعيد ولكنه لا تجعل المظهر عند الشاب يبدو مصطنعًا وأملسًا بشكل كبير مثل حقن بوتوكس النساء. (وتتابع):” واثبتت الدراسات والخبرات ان الإقبال على عمليات التجميل في المنطقة العربية يتزايد، وتأتي عمليات البوتكس في المرتبة الأولى بين عمليات التجميل  لانه إجراء آمن، يهدف إلى تخفيف التجاعيد التعبيرية في الجبهة وحول العين،يليها الفيلر الذي تستخدم لنضارة البشرة وتخفيف التجاعيد والخطوط حول الفم و الوجنتين والشفاه.ثم هناك تقوية الشعر من خلال خلطات وحقن.

بوتكس الجبين للنساء قبل وبعد

*منتوجك كريم “بيبي فايس” يلقى رواجاً واقبالاً كبيراً؟

-الحمدلله، هذا الكريم يعمل على ازالة التصبغات واصلاح الجلد، هو اسم على مسمى يمنح البشرة نضارة ولمعة صحية ويجعل البشرة صافية ونقية وناعمة مثل بشرة الاطفال.

شاهد أيضاً

البروفيسور وفيق الوتار يجري عملية البواسير دون جراحة من خلال تقنية الـ Doppler guid Hemorroid artery ligashion

كتبت/ ابتسام غنيم مرةً جديدة يطل علينا البروفيسور العالمي الدكتور وفيق الوتّار من إسبانيا ليُطلعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *