الخميس , مايو 16 2024

وفاة اشرف عبد الغفور بحادث مروع.. سيارة كسرت عليه وريهام انهارت في المشرحة

متابعة/ حسانة سليم

نعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنان اشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات القليلة الماضية عن عمر ناهز 81 عامًا..وقال أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديد على شاشة قناة on: “مات كبير العيلة وأبو المهنة.. أخونا وصديق كل فرد من نقابة الفنانين لدرجة إن النقابة كلها في المستشفى.. جاءت إثر الخبر الأليم. الراحل رجل نقابة من طراز عظيم، حيث تدرج في مناصب نقابية ووصل لمنصب نقيب في فترة عصيبة من فترات النقابة وقدم الكثير”… أما عن حالة زوجته فاطمة التي كانت مع أشرف عبد الغفور أثناء حادث السير، قال نقيب الممثلين: “إصابتها خفيفة، ولكنها لا تعلم شيئًا عن الوفاة حتى الآن..تدرج أشرف عبد الغفور في مناصب كتير وآخرها نقيب للمهن التمثيلية في فترة عصيبة، وعمل إنجازات عظيمة، وكان فنان نادر وخلوق..أستاذ شرف عبد الغفور كان في طريقه لبنته ومعاه زوجته وعربية كسرت عليه خبطته، وحاليًا النيابة بتحقق في الواقعة، وتم التحفظ على قائد السيارة الأخرى”.. أشار إلى أنه سيتم تشييع جثمان الفنان أشرف عبد الغفور وأداء صلاة الجنازة عليه من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، غدًا عقب صلاة الظهر..

اشرف عبد الغفور واسرته وتبدو ابنته النجمة ريهام

صدمة محبية ومصير ” صلة الرحم”

أصاب نبأ وفاة الفنان اشرف عبد الغفور الوسط الفني وأصدقاء الراحل بحالة من الحزن وصدمة لقلوب محبيه،تم نقل أشرف عبد الغفور لمستشفى زايد التخصصي، بعد تعرضه لحادث سير أمام كومباوند ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه الشيخ زايد، وكانت رفقته زوجته فاطمة..حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بتعرض شخصين لحادث سير أمام كومباوند ماونت فيو، وتبين في نهاية المطاف أنهما الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فاطمة، وتم نقلهما إلى مستشفى زايد التخصصي..وكشف المخرج تامر نادي، مصير دور الفنان اشرف عبد الغفور الذي يلعبه في مسلسل صلة رحم، المقرر أن ينافس في موسم رمضان المقبل 2024..وقال تامر نادي خلال تصريح له، إنه تعاقد مع أشرف عبد الغفور بشكل رسمي على المشاركة في صلة رحم، ويجسد دور والد الفنانة يسرا اللوزي داخل أحداث العمل..وتابع تامر نادي، مؤكدا أن أشرف عبد الغفور لم يصور أي من مشاهد المسلسل حتى وفاته، معلقا: “ملحقش يصور أي حاجة من مشاهده لسة، ودلوقتي هندور على ممثل تاني، ولكن مفيش أسماء في دماغي حاليا أقدر أرشحها”.

انهيار ريهام 

دخلت ابنته النجمة ريهام عبد الغفور في نوبة من البكاء الشديد خلال انتظارها خروج جثمان والدها من مشرحة المستشفى بعد وفاته، وحرص عدد من نجوم الفن، وأبرزهم سوسن بدر ودينا الشربيني، وحنان مطاوع على مواساة ريهام ومساندتها في محنتها وحزنها على رحيل والدها.

الصور الاولى للحادث

وأظهرت الصور الأولى من الحادث تهشم كبير في السيارة من الجانب الأمامي.وتقدمت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ببالغ الحزن والأسى أشرف عبد الغفور وتقدمت بخالص العزاء لأسرة الزميل الراحل، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

مصطفى حجاج وحاتم عمور يطرحان أغنية “بنجيب القرش” بتوقيع هاني محروس

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) طرح كل من النجم مصطفى حجاج والنجم المغربى حاتم عمور أغنية دويتو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *