الإثنين , أبريل 29 2024

اخصائي تجميل الوجه الدكتور انيس مراد:” هذه فوائد البوتكس والبلازما والنضارة وتحديد الوجه للرجال؟”

حل اخصائي تجميل الوجه الدكتور انيس مراد ضيفاً على قناة الـotv ببرنامج ” يوم جديد” وحاورته المذيعة بلانش حداد وكان محور الحلقة عن الامور التجميلية التي يطلبها الرجال في عصرنا واكد الدكتور مراد من ان البوتكس لا غنى عنه سواء للنساء او الرجال، مُشدداً  من ان اهم ميزة لحقن البوتوكس للرجال هي التخطيط لها وتطبيقها لحماية التعبير الذكوري على الوجه بشكل خاص وفقًا للهيكل المميز للوجه وتعبيرات الوجه لكل رجل،واشار الدكتور انيس من ان تطبيق البوتوكس بشكل شائع على منطقة الجبين والتعبئة تحت العين وضحك العضلات على الرغم من أنه يختلف حسب الشخص..

قبل وبعد لمسات الدكتور انيس مراد

وفيما خص تجميل الذقن قال الدكتور انيس مراد انها تساعد في إبراز ملامح الوجه مما يعزز ثقة الفرد بنفسه ومن إحساسه بالوسامة والجمال، حيث يمكن إجراؤها لأسباب جمالية أو طبية، مثل تصحيح الانحرافات الهيكلية في الذقن أو تحسين مظهر الوجه بشكل عام.. كما تحدث عن تجميل الوجه للرجال من حيث تحديده وقال:” هي عملية غير جراحية وتتم باستخدام  حقن الفيلر في نقاط معينة على جانبي الفك لتكبير المنطقة بنسب محددة، وبالتالي تغيير شكل الوجه ككل وزيادة تحديد ملامحه، وقد لاقت هذه التقنية انتشاراً ونجاح كبير لسهولة إجرائها ونتائجها الفورية”..

تحديد الفك قبل ويعد بلمسات الدكتور انيس مراد

وتحدث عن فوائد حقن البلازما للوجه ومنها، تعبئة الوجه و جعله اكثر امتلاء و بشكل طبيعي، وتحفيز خلايا البشرة على افراز الكولاجين الهام لصحة البشرة و نضارتها،تخفيف التجاعيد و الخطوط الدقيقة التي تظهر على البشرة بسبب عدة عوامل،تسكير المسامات الواسعة التي تظهر في بعض المناطق من البشرة، كما تسهم ايضا في زيادة نعومة البشرة، وفيما خص بلازما الشعر اكد  انها تزيد من كثافة الشعر وتعمل على ايقاف التساقط حيث تدعم نمو بصيلات الشعر من خلال تحسين الدورة الدموية، مُعلقاً من انه على الرغم بأن النتائج تعد سريعة ومذهلة، إلا أن تأثيرات حقن البلازما الفعلية تكتمل بعد السنة الأولى من العلاج..

كما تحدث عن ضرورة ابر النضارة للوجه لدى الشباب والرجال شارحاً من انها عبارة عن حقن تحتوي على علاجات مصممة خصيصًا لتحفيز تجديد الجلد،  الذي يساعد على استعادة الرطوبة في الجلد، ويحسن مرونة الجلد، وشده، وشبابه.. وفي الختام تحدث الدكتور مراد عن رحلته الاخيرة في اسبانيا ” برشلونة” من خلال شركة vivacy .

شاهد أيضاً

البروفيسور وفيق الوتار يجري عملية البواسير دون جراحة من خلال تقنية الـ Doppler guid Hemorroid artery ligashion

كتبت/ ابتسام غنيم مرةً جديدة يطل علينا البروفيسور العالمي الدكتور وفيق الوتّار من إسبانيا ليُطلعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *