السبت , مايو 18 2024

بالصور .. الدكتور انيس مراد يتوج ملكة جمال تركيا الفائزة بلقب الوصيفة الثانية بمهرجان ملكة جمال السياحة

ضمن المسابقة العالمية التي أعدها ونظمها السيد ايلي نحاس ضمن Style Events Organization على مسرح Kult Beirut، كان في اللجنة عدد كبير من الشخصيات البارزة بالفن والاعلام والطب والتجميل وتصميم الازياء..

الدكتور انيس مراد والوصيفة الثانية ملكة جمال تركيا
الدكتور انيس مراد والسيد ايلي نحاس وزوجته سابين مع الملكات على المسرح

ومن بينهم الدكتور انيس مراد الاخصائي في تجميل وجراحة الوجه.. وكانت المتباريات قد قصدنه في عيادته فور وصلوهن الى لبنان ليضع لمساته التجميلية والسحرية على وجوههن.. لذا من الطبيعي ان يكون الدكتور مراد ضمن اللجنة، كيف لا وهو الذي برع في جراحة تجميل الوجه خلال فترة زمنية قصيرة، كما انه دائم السفر والحضور في المحافل الطبية وفي حالة بحث وتنقيب دائمة وتطوير مستمر في مهنته التي يعشقها  ويرسخ لها عصارة جهده..

الدكتور انيس مراد والجميلة سابين نحاس
الدكتور انيس مراد مع اللجنة ويبدو السيد ايلي نحاس

وقد توج الدكتور مراد ملكة تركيا التي حازت على لقب الوصيفة الثانية وهي Beyhan Esen وسط تصفيق حار من الحضور..وتعد Miss Tourism Universe 2023 التي تمت في لبنان بنسختها العاشرة واحدة من أهم المبارات السياحية الجمالية في العالم، وبالمبارات العالمية رقم ٣٦ ..

كل الشكر للسيد ايلي نحاس الذي يدعم كل ما هو جميل وايجابي للبنان.. وكل التوفيق للدكتور انيس مراد الذي بات يُزين المهرجانات الجمالية بحضوره الراقي وشخصيته اللبقة ومهارته في مهنته .

عن admin

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *