السبت , مايو 18 2024

جوان زيبق:” هذا ما حمسني لكريستال والدراما اللبنانية في صعود”

حوار/ ايناس الشامي

ممثلة لبنانية يافعة وموهوبة، استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور منذ أولى تجاربها الدرامية، مما خولّها للمشاركة في أهم الأعمال وإلى جانب نجوم الصف الأول بشخصيات متنوعة. ؟خفيفة الظل والبسمة لا تفارق وجهها، برهنت عن جدارتها وموهبتها العالية، وعلى الرغم من صغر سن تجربتها التمثيلية إلا أنها تمكنت بفترة زمنية قصيرة من إحتلال مواقع متقدمة على سلّم الشهرة بخطى ثابتة وطموح دون حدود..إنها الممثلة اللبنانية الشابة جوان زيبق حيث كان معها هذا اللقاء..

*تطلين على الجمهور من خلال مسلسل “كريستال” ما الذي حمّسكِ للمشاركة فيه؟-بداية المسلسل من إنتاج شركة ضخمة وهي شركة mbc، بالإضافة إلى فريق العمل الأكثر من رائع والدور جميل جداً، هذا ما حمسني وشجعني وبكل فخر بالمشاركة في هذا العمل..

*ما هي العناصر الثلاثة الأولى التي على أساسها تختارين العمل الدرامي، سواء كان محلياً أم عربياً؟-الدور أو الشخصية التي سألعبها (ليس حجم الدور لأنه يمكن أن يكون صغيرا ويترك أثرا للمشاهد ويمكن أن يكون كبيرا و يمر مرور الكرام ولا يترك اثرا)لذلك أختار الأدوار التي تترك بصمة للمشاهدين… وايضا أهمية العمل اي ان يكون بمستوى عالٍ…والأجر الذي سأتقاضاه على العمل.. كل هذه العناصر إن وجدت في عمل ما حتما سأوافق دون أي تردد..

*كيف ترين الدراما اللبنانية اليوم؟-من أهم شركات الإنتاج التي تصدر أعمالا في الوقت الحالي هي شركات إنتاج لبنانية، لذلك آمل بأن ننتج أعمالا لبنانية بحتة على المستوى العالي وأن تعرض على المنصات كشاهد ونتفليكس..

* مَن أقرب الممثلات اللبنانيات إلى قلبك؟-أنجو ريحان،مدام رولا حمادة (فخورة جداً أنني عملت معها)،باميلا الكيك و ستيفاني عطاالله..

* هل هناك أعمال درامية تابعتها في الفترة الماضية؟-حالياً أتابع مسلسل “كريستال”..آخر عمل تابعته في الفترة الماضية هو مسلسل “النار بالنار” خلال شهر رمضان المبارك، كان عمل أكثر من رائع تمثيلاً واخراجاً ونصاً، أنا فرحة جداً لما يعرض من أعمال بمثل هذا المستوى..

٦. ما هو الدور “الحلم” الذي تضعه جوان ضمن مخطّطاتها المستقبلية؟هناك الكثير من الأدوار وليس فقط دور واحد، مثلا أطمح للوصول إلى السينما العالمية كما وأن ألعب دور لا يشبه أبدا الأدوار التي لعبتها أمثال (الإبنة الصغيرة أو تلميذة مدرسة وجامعة)كما أحب أن أؤدي أدوار الشر مثلا.

*جوان الإنسانة تنظر في وجه جوان الفنانة، وتقول: “انتبهي… من ماذا”؟-أقول لجوان الفنانة أن تتقدم وتثبت خطاها أكثر وأكثر حتى ولو رويدا رويدا كي تكون عند حسن ظن متابعينها وجمهورها..

*كلمة أخيرة؟-الشكر أولاً لك إناس على هذه المقابلة الجميلة، وأشكر كل من يتابعني بجميع أعمالي وأتمنى لهم أياما مليئة بالكثير من الحب والسلام..

شاهد أيضاً

ابتسام غنيم لندى عماد خليل:” أسرار الكبار برأ هشام طلعت من مقتل سوزان تميم، وفنانة قضت على مواطنتها المطربة بالسحر، وواكبت انطلاقة استديو الفن بمصر مع سيمون اسمر”

حوار/ندى عماد خليل(الجزء الثاني) لم أجر مرة مقابلة مع احد الا وحرصت ان اكون امينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *