الأربعاء , مايو 15 2024

خبيرة التجميل سمر الحاج.. ما تأثير أدوية الاعصاب على التجميل وماذا عن فيلر ارنبة الأنف؟

حلت خبيرة التجميل سمر الحاج ضيفة ببرنامج ” صبحية عالحرية” عبر اثير ” صوت الحرية” مع الاعلامية امال فقيه، وتحدثت عن اهمية العناية بالمظهر والشعر والمكياج والتجميل وبالتالي العناية بالبشرة، واشارت الاخصائية الشابة من ان خيوط الشد مهمة جداً لتحديد الوجه والخدود، لكنها تُحذر من اجرائها لمن يتناول حبوب الاعصاب وعقاقير المهدئات وذلك لمنع مضاعفات حتمية.. كما تحدثت عن اهمية البوتكس فهو يزيل أعراض الشيخوخة مثل التجاعيد وخطوط العبوس. ويعمل على تجديد خلايا البشرة وإعادة نضارتها.. وتصبح نتيجة حقن البوتكس واضحة بعد حوالي 10 أيام من إجراء الحقن، ففي حالة البوتكس التجميلي، تصبح الخطوط العميقة والتجاعيد أقل عمقاً ووضوحاً.. وقد تحتاج بعض الحالات إلى إجراءات إضافية للحصول على النتائج المطلوبة، مثل بعض حالات التجاعيد والخطوط بين العينين، والتي تتطلب حقن الحشوات أو الفيلر بالإضافة إلى البوتكس..

خبيرة التجميل سمر الحاج والاعلامية امال فقيه

واكدت خبيرة التجميل من ان حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) هو علاج طبيعي لمعظم مشاكل الوجه والشعر وهذا ما تستخدمه في ” البيوتي سنتر” خاصتها، وقالت ان تقنية البلازما أثبتت فعاليتها في معالجة تساقط الشعر، كما أنها تضفي نضارة على بشرة الوجه وتساهم في إخفاء علامات الشيخوخة الباكرة عن طريق شد البشرة وإخفاء التجاعيد، كما أن البلازما تحفز إنتاج بروتين الكولاجين المهم للبشرة والذي يحميها من الجذور الحرة الضارة، بالإضافة لأن حقن البلازما للوجه يقلل من ظهور حب الشباب مستقبلًا لكون البلازما غذاء جيد للبشرة.. وعلقت بالقول من ان ابر البلازما تعمل على محو الندبات التي تخلفها الحبوب أو البثرات على البشرة، إضافةً لأنها تساهم في علاج وإزالة بقع فرط التصبغ الجلدية، ويضفي حقن البلازما حيوية ونضارة ويساهم في تنعيم البشرة مع علاج ترهلات الجلد..

وعندما سألتها امال عن انواع الفيلر قالت انه يقسم الى نوعين الاول هو فيلر مؤقت تتراوح مدته من سته اشهر الى ثمانية من ميزاته انه اقل خطورة واعراضه الجانبية تكاد تكون معدومة.. اما الثاني فهو الفيلر الدائم الذي لا تنصح به ابداً بل ولا تستخدمه واثاره السلبية تظهر بعد فترة من الحقن اذ يتغير لون الجلدج وتظهر تقرحات.. وعن فيلر الانف وتجميل الارنبة قالت:” يمكن للطبيب تعديل شكل ارنبة الانف دون جراحة باستخدام حقن الفيلر لجعل المظهر العام للأنف أكثر ملائماً لملامح الوجه”.. حلقة غنية بالمعلومات بالاضافة الى الاتصالات من المستمعين والمستمعات ورد خبيرة التجميل سمر الحاج على كافة الاسئلة.

 

 

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *