الأربعاء , مايو 15 2024

أهم أختراعات الطبيب العالمي وفيق الوتار.. ” الانتيم ليفت” يُعيد الاستمتاع للزوجين وكليوبترا استخدمته!!

دائماً نجد الدكتور السوري/ الاسباني العالمي وفيق الوتار في حالة بحث وتنقيب عن كل ما يتعلق بشؤنه الطبية فيما خص المسالك البولية، وعلم الامراض الج.نسية، علم طب الذكورة والطب الطبيعي، كما انه حاصل على شهادة دكتوراة في علم التغذية عام 1978 من مستشفى هوسبيتال كلينيك في برشلونة وحاصل على شهادة الدكتورة في علم الامراض الجن.سية بأمريكا، وباحث في علم النباتات الطبية وتأثيرها على الصحة.. وانشأ الدكتور الوتار شركة siremsyr s.L  المتخصصة في المنتوجات الطبية للحفاظ على الصحة والرفاهية.. والدكتور وفيق المقيم حاليا في برشلونة يقدم استشاراته الطبية  في عدد من مراكزه داخل وخارج اسبانيا..

ما هو “الانتيم ليفت”؟

هو جل ترطيب خاص للنساء من اختراع الدكتور وفيق الوتار، مكوناته من غليسرين، عصير اوراق الصبار، زهرة اكاسيا، مستخلص الجذوع، اكريلات، مستخلص الشرارة الاسيوية، حمض الستريك، سوربات البوتاسيوم، الصوديوم ، فينوكسي ايثانول، اما الرقم الصحي فهو 344-ph/  aemps/cn:1838582

كيفية الاستعمال؟

هو كريم تضعه السيدة المتزوجة قبل الج.ماع بعشرين دقيقة، كما يمكن استعماله يومياً للنظافة الشخصية، يزيد ويحسن العلاقة بين الشريكين، يزيد  في امداد عضلات الم.هبل، بالعناصر الغذائية، ويقوي تماسك ومرونة المه.بل، ويعزز تجديد الخلايا ويضفي ترطيباً طبيعيا، ويقوي الرغبة، ويساعد على تخفيف سرعة التبول، ويقلل من جفاف المه.بل ويجعله لزجاً.. ومن بين اهم مكونات “انتيم ليفت” هو الزيت المستخرج من ازهار شجرة الاكاسيا السودانية والتي تُنسب اليها مجموعة واسعة من الخصائص العلاجية منذ زمن الفراعنة حتى ان هناك مخطوطات تشير الى ان كليوبترا، ادخلت مستخلص الشرارة الاسيوية في مه.بلها لابقائه بحالة من الجاذبية، كما تم استخدام هذا المستخلص في الطب التقليدي لعلاج ارتفاع الكوليسترول والسكري والسرطان  والتهاب اللثة وتقرحات الفم والبلعوم من بين استخدامات اخرى.. ويعتبر ” انتيم ليفت”  محافظاً علبى الصمغ العربي مما يضمن ملمساً اكثر نعومة للمنطقة التي يُدهن بها.. مع الاشارة الى انه في حالات الولادة تفقد العضلات تماسكها ومرونتها مما يؤثر سلبا على العلاقة الزوجية فتصبح مزعجة، وعند استخدام ” انتيم ليفت” تستعيد العضلات مرونتها ويعود الاستمتاع للعلاقة بين الشريكين.

شاهد أيضاً

الدكتورة هيفاء الشريف: “سأعكف مستقبلا” على تعليم وتدريب فن طهي الكيك”

حوار / ماهر عبدالوهاب –تصوير/ ريم العلي(القاهرة) رغم أنها طبيبة أسنان بارعة كما يقولون عنها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *