الخميس , مايو 9 2024

بعد ظهوره في قناة الصحة والجمال اكرم الكراني يتابع تصوير احدث اغاني

بعد ظهوره في قناة الصحة والجمال مع الاعلامية نرمين عبد الرسول.. في برنامج مصر في ٦٠دقيقة….يجهز اكرم للظهور في حلقة جديدة مع المذيعة شيماء الخولي في برنامج ليالي الفن الذي يذاع يوم الخميس الساعة الثانية عشر ليلا.. اكرم الكراني زميل صحفي سبق له العمل في الصحافة منذ التسعينيات في مجلة كاريكاتير.. وحريتي والأنباء الدولية ومؤسس قناة وموقع جيل .. اكرم لديه مشروع انتاجcoverواعادة توزيع وريمكس لاغاني التسعينيات للفنانين حميد الشاعري وفارس ومصطفي قمر وعلاء عبد الخالق
ادلي اكرم بتصريحات مهمة عبر البرنامج حيث صرح أن مجلة كاريكاتير كانت توزع حوالي نصف مليون نسخة في فترة التسعينات.. شهريا.. كما قال الكاتب الصحفي والفنان اكرم الكراني أن البومات الفنان احمد عدوية كانت توزع 40000نسخة .. وان ظاهرة شريط الكاسيت في التسعينات والتمانينات كانت لها فضل في ربح الكثير من الفنانين والتجار .. وكانت محال تجارية لها نشاط مغاير .. حولت نشاطها لإنتاج أجهزة الكاسيت لدرجة أن جزارة شهيرة حولت نشاطها لشركة انتاج فني.. وقال اكرم أن الموضوع تطور لتختفي الالبومات ويظهر عصر السي دي والاسطوانات رب المدمجة..

الصحفي اكرم الكراني

ثم اتى زمن التيك توك واليوتيوب والاغاني السمبل لكبار الفنانين عبر السوشيال ميديا وزمن الترافيك، كما قال الفنان اكرم الكراني:
“مجلة كاريكاتير الساخرة كانت توزع نصف مليون نسخة في التسعينات”.. وادلى الفنان والكاتب الصحفي اكرم الكراني باراء فكرية دسمة جدا تخص الصحافة والفن.. وتحدث مع الاعلامية نرمين عبد الرسول خلال استضافته تلفونيا ببرنامج(مصر في 60 دقيقة..

فيلم لاكرم الكراني

على قناة الصحة والجمال عن مشوار ه الصحفي والفني والذي بداه.. منذ التسعينات.. وعرض مراحل تطور الصحافة من الورقية الى اندثارها وبدء مرحلة الصحافة الاليكترونية.. وتحدث عن فنان الكريكاتير الراحل مصطفي حسين وقال ان مجلة كاريكاتير اكتسحت الاسواق في فترة التسعينات وكانت توزع نصف مليون نسخة الى ان دخلت شراكة سعودية معها.. ثم اختفاؤها من الاسواق.
قال اكرم خلال المداخلة التلفونية ان احد اهم صعوبات الاستمرار في مجال الصحافة او الفن هو التمويل.. وفن ادارة الموهبة.. وقال أنه بصدد انتاج فيلم روائي قصيربعنوان” العملية بدر”.. .وإنتاج فيلم “اول محاولة” عام 2007….وفيلم “اول حب” 2008

شاهد أيضاً

“أنا شوفت ابني معرفتوش”.. أم ضحية عصام صاصا تكشف مفاجأة

قالت والدة ضحية حادث عصام صاصا إنها عندما دخلت على نجلها في تلاجة المشرحة لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *