الثلاثاء , يونيو 23 2026
أخبار عاجلة

“نادين نجيم وحسين فهمي احرجوها”.. غادة ابراهيم:” بوسي لا شكل ومش اعلامية”

متابعة/ حسانة سليم

شنت الفنانة غادة إبراهيم هجوما على الإعلامية بوسي شلبي ووصفتها بالقبيحة.. وخلال حلولها ضيفة على الإعلامي نزار الفارس في برنامج “تابوو” عبر قناة “دجلة”، وعند سؤالها عن رأيها في الإعلامية بوسي شلبي قالت غادة إبراهيم “الإعلامية بالنسبة لي يبقى معاها لغة وشهادة ومخارج الألفاظ عندها مظبوطة ووشها محبوب على الشاشة ومتحدثة لبقة إنما لما إعلامية تفتقر كل دا لا لغة ولا شهادة ولا مخارج ألفاظ وشكلها قبيح والله لو أنا في ابتدائي هتكلم أحسن، في بلوغرز أحسن منها بكتير.. أنا مش شايفاها أصلا هي حاشرة نفسها في كل حاجة محدش بيعزمها في مهرجان، حسين فهمي أحرجها قدام العالم كانت عايزة تبوسه قدام مراته وتتصور معاه وأحرجتها نادين نجيم قبل كدا، بتتحرج ميت مرة”.

شاهد أيضاً

ياسمينا العبد في «On The Road» مع بلال العربي: “الشهرة المبكرة ليست سهلة، جيلنا مظلوم ووجود الدعم الحقيقي سر الاستمرار”

كتبت/ مروة حسن(القاهرة) في حلقة جديدة من# برنامج_ «On_ The_ Road» _مع _الإعلامي_ بلال_ العربي_ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *