الجمعة , مايو 3 2024

انهارت على اللايف.. لمى الاصيل تزوج زوجها من اخرى بعد خيانات متكررة والاخير :” تطالب بنصف ثروتي”

متابعة/ حسانة سليم

نشرت الناشطة الاجتماعية السورية لمى الأصيل مقطع فيديو على حسابها على ظهرت فيه وهي تبكي وتصرخ بعد أن اكتشفت زواج زوجها عليها.. ووجهت لمى التي تقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية كلمات مؤثرة وقاسية لزوجها بعد أن تزوج مرة أخرى دون علمها وظهرت وهي تبكي بشدة بعد أن علمت ذلك الأمر.. وقالت لمى في مقطع الفيديو وهي منهارة : “ألف مليون مبروك، مليون مبروك”.. في الجهة الأخرى، تحدث باسل خير عبر حسابه على “إنستغرام” وكشف حقيقة الأمر، وقال إن لمى رفعت عليه دعوى طلاق منذ 3 أشهر، وأنها تطالب بنصف ثروته بحكم أنها حصلت على الجنسية الأمريكية.. وأضاف في مقطع فيديو آخر، أن علاقتهما متوترة منذ أشهر وأنه يعيش برفقة أطفاله في منزل ويقضي احتياجات أطفاله دون الحاجة إليها..

ولمى هي ناشطة سورية على مواقع السوشيال ميديا. ولدت في الجمهورية العربية السورية وانتقلت بعد ذلك للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. لقد تمكنت لمى خلال فترة قصيرة من بناء قاعدةٍ جماهيريةٍ واسعة في سوريا والوطن العربي. فكان أول ظهور لها على السوشيال ميديا في عام 2011، وبعد ذلك انتقلت للعيش في أمريكا لتشق طريق نجاحها. وذلك لأنها أول فتاة محجبة وجريئة تمكنت من تقديم محتواها الخاص دون خوفها من المجتمع. وفي الواقع، تملك لمى الأصيل تاريخ حافل مليء بالإنجازات المهنية والشهادات العلمية.. واشارت إن سبب انفصالها عن زوجها هو خياناته المتكررة لها، وزواجه سرًا من فتاة تدعى دانية الريحاوي.. اما اسل الخير، فهو شاب سوري ظهر في العديد من فيديوهات لمى على السوشيال ميديا. تزوجا في عام 2011، لينتقلا بعد ذلك للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. كما يعتبر باسل الخير هو الداعم الأكبر لزوجته السابقة لمى الأصيل، فقد ساعدها في تأسيس إذاعة “Lama FM” في أمريكا، وأنجبا طفلين..

خرجت لمى الأصيل مؤخرًا ببثٍ مباشرٍ عبر حسابها الرسمي على تيك توك “lama” تحدثت عن تفاصيل ما حدث معها. حيث قالت إن زوجها خانها، ولم تكن المرة الأولى التي يقدم بها على فعل كالخيانة، ورغم ذلك فقد سامحتْه كثيرًا. ولكن اكتشافها لزواجه سرًا من فتاةٍ أخرى وتصغره بـ 15 سنة وضعها بين نارين. فمن ناحية لديها أطفالها اللذين تخشى عليهما أن يعيشا حياتهما بعيدًا عن حب الأب والحياة الطبيعية التي يعيشها كل الأطفال في عمرهما. إذ من الجدير بالذكر أن حضانة الأطفال من حق لمى الأصيل حاليًا بسبب صغر سنهما..ولكن من ناحية أخرى، كانت قد انهارت من الخذلان والخيانات المتكررة التي تعرضت لها من قبل طليقها باسل. عدا عن أن طليقها لم يكتفِ بزواجه سرًا، بل وكان قد بدأ بالفعل بنقل أملاكه وثروته لزوجته الجديدة بالتدريج، كيلا تحصل لمى على حقها من تلك الأملاك. كذلك، كانت عائلة باسل تدري بزواج ابنهم، وقد تستروا عليه وشجعوه بدلًا من إيقافه، وساعدوه بنقل أملاكه لزوجته الجديدة دانية الريحاوي. وهذا ما كان وراء سبب طلاق لمى الاصيل بالحقيقة الكاملة.. لتعود وتطل مرة اخرى وتقول انها قوية وانها ستتخطى هذه التجربة المؤلمة وان والدها يساندها ويدعمها نفسياً

شاهد أيضاً

شروق تعلن طلاقها من دكتور فود.. دعاية أم حقيقة؟

أعلنت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي شروق صان شاين طلاقها رسمياً من نجم مواقع التواصل الاجتماعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *