الثلاثاء , أبريل 30 2024

Tatoo artist tima sabra:” ما هي فوائد تاتوه الشفاه، أو Lip Blushing؟”

طالما تم الحديث عن الشفاه في عالم الجمال سواء كان ذلك في شكل مواد مالئة أو إجراءات مكياج. يكتسب أحمر الشفاه الدائم الكثير من الضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، لأنه يوفر فرصة للحفاظ على روتين مكياجك بأقصى سرعة. ليس هذا فقط بل إنه يخلق شعوراً بشفاه ممتلئة دون الحاجة إلى الحقن.. وتقول خبيرة التاتو تيما صبرا عن الـ” ليب تاتو” اي توريد الشفاه والذي ينتج عنه الـ” ليب بلاش تاتو” من انه يعزز لون الشفاه من خلال “رسم الوشم” بالحبر الملون لإضفاء لون طبيعي للشفاه ويعطي انطباعاً بالامتلاء..

(وتضيف):” تاتوه الشفاه، أو Lip Blushing،هو إجراء تجميلي يعزز لون الشفاه عن طريق “رسم الوشم” بالحبر الملون لإضفاء لون شفاه طبيعي ودقيق ويعطي انطباعًا بالامتلاء.. دوم هذا التاتو طويلا ، ويؤدي للون شفاه يدوم دون استخدام لون إضافي أو ملمع”..

(وتتابع):” اعمل على تحديد لون توريد الشفاه المناسب، ثم ابدأ برسم الوشم للتأكد من رضا العميل عن شكل الشفاه الصحيح. ثم اضع مخدر موضعي لتخدير الشفاه لإجراء التوريد،وتستغرق عملية التوريد النموذجية حوالي ساعة ونصف، اذ اقوم برسم الصبغة على الشفاه بإبرة ميكانيكية، وبناء طبقات من اللون لضمان تناسق اللون.. وبعد الانتهاءستبدو الشفاه عمومًا أكثر قتامة وحيوية من النتيجة المقصودة، ولكن هذا سيتلاشى بنسبة 30-50% تقريبًا لتندمج مع الظل الصحيح الأكثر طبيعية خلال عملية الشفاء، وعادةً  تستغرق عملية الشفاء بعد توريد الشفاه ما بين خمسة إلى عشرة أيام، ولكن في غضون 24 ساعة من الوشم”..

(وتعلق):” يجب خلال فترة الاستشفاء الحفاظ على منطقة الشفاه محمية لتجنب المهيجات والالتهابات المحتملة، لهذا السبب اقترح  تجنب الأنشطة التي تتطلب التعرض لأشعة الشمس أو التعرق للحفاظ على حماية مناسبة للشفاه، وانصح باستخدام بعض أنواع الكريمات التي تساعد على حماية وترطيب الشفاه، وعادة بعد حوالي أربعة أسابيع، يجب أن تلتئم الشفاه تمامًا، مع الوصول للون المطلوب”.

شاهد أيضاً

البروفيسور وفيق الوتار يجري عملية البواسير دون جراحة من خلال تقنية الـ Doppler guid Hemorroid artery ligashion

كتبت/ ابتسام غنيم مرةً جديدة يطل علينا البروفيسور العالمي الدكتور وفيق الوتّار من إسبانيا ليُطلعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *